نبدأ مع اهم الاخبار، حيث اشارت صحيفة الدايلي مايل البريطانية الى ان الاندية الانكليزي في ​​الدوري الانكليزي الممتاز​​ تطالب بالغاء الدوري للموسم الحالي و يعني ذلك عدم فوز نادي ​​ليفربول​​ باللقب، حيث وصفت الصحيفة المدراء الفنيين في هذه الاندية بانهم فتية مشاكسين في ظل المشاكل الكبيرة التي تعاني منها البلاد في الفترة الحالية.

على صعيد متصل، اشارت صحيفة الموندو ديبورتيفو الكتالونية الى ان ​​دوري ابطال اوروبا​​ قد يعاود انطلاقته في حزيران القادم على ان ينتهي مع نهاية شهر تموز القادم.

واعلنت صفحة فريق ​فنربخشة​ التركي لكرة السلة الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، اصابة أحد لاعبي الفريق دون تسميته و3 اشخاص من طاقمه بعدوى فيروس ​كورونا​، كما انها أكدت أن ثلاثة اخرون يخضعون للعزل في منازلهم.

َفي كرة السلة، كشفت التقارير الصحفية الاميركية المتعلقة بكرة السلة ، أن نجمي فريق ​​يوتا جاز​​ المنتمي لمنافسات بطولة ​الدوري الاميركي لكرة السلة للاعبين المحترفين​​ قد تغلبا على ​​فيروس كورونا​​ بعد تعرضهما للعدوى في فترة سابقة من شهر اذار. واكد الصحافي الشهير، ​شمس شارانيا​ التابع لموقع ​The Athletic and Stadium​ أن نجم ​فريق يوتا جاز​​، المتألق ​​دونفان ميتشل​​ وزميله الفرنسي ​​رودي غوبير​​​ قد تعافيا وتخطيا الفيروس الخطير.

واشارت قناة espn الى ان المدراء في دوري ​الرابطة الوطنية لكرة السلة​ يتجهون الى تخفيض رواتبهم بما قد تصل نسبته الى 20 بالمئة، حيث لفتت القناة الى ان كبار المسؤولين الذين يتقاضون الاجور الاعلى في الاندية يتجهون الى تخفيض رواتبهم في جميع المكاتب حول العالم.

وفي المصارعة، كشف الصحافي ​ريان ساتين​ عن انسحاب اللاعب ​رومان ​راينز​​ من مباراة ​راسلمانيا​ 36 التي كان من المقرر ان يواجه خلالها المصارع ​بيل غولدبرغ​، حيث نقل سالتين عن ارينز عدم رغبته في خوض اي مباراة خلال الفترة القادمة في ظل انتشار فيروس كورونا، واصفا راينز نفسه بانه يعاني من نقص في المناعة.

ختاما مع كرة المضرب، فقد تبرع نجم كرة المضرب الصربي ​نوفاك ​ديوكوفيتش​​ المصنف أول عالميا بمليون يورو لمساعدة بلده على شراء أجهزة التنفس الصناعي وتجهيزات أخرى لمكافحة وباء فيروس كورنا المستجد. ديوكوفيتش في مؤتمر صحافي عبر تقنية الفيديو من مدينة ماربيا جنوب ​إسبانيا​، حيث يمضي مع عائلته الوقت في العزل المنزلي حيث قال:"تبرعنا يهدف الى شراء أجهزة تنفس صناعي منقذة للحياة ومعدات صحية أخرى".