كشف ​الاتحاد المصري لكرة القدم​ أنهم قبلوا استقالة لجنة الحكام برئاسة ​جمال الغندور​ مؤكدين في نفس الوقت أنها ليس لها علاقة بأزمة مستحقات الحكام المالية المتأخرة والتي تفجرت مؤخرا حسب ما جاء في صحيفة اليوم السابع .

واشارت الصحيفة عن مصدر باتحاد الكرة الى أن لجنة الحكام ورئيسها جمال الغندور لم تناقش ملف أزمة مستحقات الحكام مع إدارة اللجنة الخماسية المؤقتة ولم تكن هناك أي مشاورات بهذا الشأن كما يحاول أعضاء اللجنة أن يظهروا للحكام بعد الاستقالة وأن اللائحة المالية الخاصة بالحكام لم تشهد أي تعديل حتى يطالب الحكام بصرف مستحقاتهم وفقا للائحة الجديدة.

واضافت أن اللجنة استقالت لأنها استشعرت الحرج في قبول رواتبهم الشهرية بدون تقديم عمل واضح للجنة الحكام في ظل توقف النشاط الرياضي حاليا في مصر ولم تكن مستحقات الحكام المتأخرة سببا على الإطلاق.

من ناحيته كشف جمال الغندور رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة انه تقدم باستقالة رسمية إلى اتحاد الكرة بسبب مطالبته بصرف مستحقات الحكام بناء على اللائحة الجديدة ولكن اتحاد الكرة تمسك بتطبيق اللائحة القديمة مشيرا الى انه يحترم وجهة نظرهم لكنه يرفض ذلك مفضلا تقديم استقالته وتضامنت معه لجنة الحكام واعلنت استقالتها .

​​​​​​​