نبدأ مع أهم الأخبار، حيث كشفت شبكة إي أس بي أن، أن نادي برشلونة يفضّل إستعادة خدمات نجمه البرازيلي نيمار دا سيلفا في الصيف المقبل، على أن يتعاقد مع نجم الانتر لاوتارو مارتينيز. وأشارت الشبكة إلى أنّ برشلونة لديه خيار لحسم صفقة واحدة فقط، وحسب مصدر داخل النادي فإن تلك الصفقة ستكون استعادة نيمار من باريس سان جيرمان.

وأكدت صحيفة ماركا الاسبانية عن اولويّة نادي ​ريال مدريد​ الاسباني في سوق الإنتقالات الصيفية المقبلة. أشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد يعاني في خط الهجوم، وخاصة مركز المهاجم الصريح على الرغم من وجود كريم بنزيما ولوكا يوفيتش بالإضافة إلى ماريانو دياز، وقرر التعاقد مع مهاجم سوبر في الصيف المقبل، يكون قادرًا على قيادة الخط الأمامي. وتابعت الصحيفة أن الإسم الأول الذي سيحاول ريال مدريد ضمه هو إيرلينغ هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند.

بالنسبة للاخبار المتعلقة بفيروس ​كورونا​، رأى قائد نادي اتالانتا، أليخاندرو غوميز، الملقّب بالـ"بابو غوميز" انّ مباراة فريقه أمام فالنسيا في ذهاب الدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، على ملعب سان سيرو في مدينة ميلانو، كانت سببا في تفشي فيروس كورونا بأعداد مخيفة في مدينة برغامو. وأوضح غوميز أن حوالي 45 ألف شخصا أتوا إلى ميلانو من أصل 125 ألف شخص يقطنون في برغامو، وحضروا المباراة في ملعب سان سيرو، وهو الأمر الذي أدى لاحقا إلى تفشي الفيروس.

وأعلنت اللجنة الأولمبية الدولية واليابان في بيان مشترك الثلاثاء، إرجاء دورة الألعاب الأولمبية الصيفية التي كانت مقررة في طوكيو هذا العام، على خلفية تفشي فيروس كورونا المستجد، لتقام صيف العام 2021.

وفي المصارعة، أفادت صحيفة بليتشر ريبورت أن اتحاد ​المصارعة​ WWE يستبعد فكرة عودة المصارع ​​سي أم بانك​​ إلى الحلبة لخوض مباراة جديدة. ويقوم حاليا بالمشاركة مع فريق التعليق خلف الكواليس إلى جانب رينيه يونغ، بوكر تي، وبايج.
من جهته، أشار بانك إلى أنه قد يعود إلى الحلبة، لمواجهة أحد المصارعين الأربعة، ​جون سينا​، دانيال براين، راي ميستيريو والمصارع من الاتحاد الياباني للمصارعة ويل أوسبراي.

متفرقات دولية:

-قرر الاتحاد الأسترالي لكرة القدم الثلاثاء وقف نشاطه معتبرا أن مواصلة اللعب وسط انتشار فيروس كورونا المستجد بات "مهمة مستحيلة".

-نشرت شقيقة النجم البرتغالي كريستيانو ​رونالدو​، كاتيا أفيرو، صورة تجمعها وشقيقها كريستيانو ومعهما بعض أفراد الأسرة، وهم داخل صالة الألعاب الرياضية الخاصة داخل قصره بالجزيرة الخاصة به في ماديرا، وقامت بنشرها عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي إنستغرام. وظهر لاعب ريال مدريد السابق ونجم يوفنتوس الحالي بالكاد يرتدي شورتا ويظهر أغلب عضلات جسده وهو في حالة بدنية رائعة.

- اختار لاعبو ​​بايرن ميونيخ​​ التنازل عن 20 في المائة من رواتبهم استجابة للتعليق المستمر لكرة القدم. وبحسب شبكة سكاي سبورتس، فإن الفريق بأكمله سيقبل بخفض الأجور في المستقبل المنظور للمساعدة في دعم موظفي النادي الآخرين بينما يستمر انتشار فيروس كورونا.