نبدا مع اهم الاخبار، حيث افصح مدرب ​فريق ​غلطة سراي​ التركي​، المخضرم ​​فاتح تريم​​ عن إصابته بعدوى ​​فيروس كورونا​​، واعلن خضوعه للعلاج في المستشفى وذلك بعد صدور نتائج فحوصاته عقب الوعكة الصحية الطفيفة التي تعرض لها. ودون تريم على صفحته الرسمية الخاصة في مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر":" صدرت اليوم نتائج الفحوصات التي اجريتها ووفقا لهذه النتائج تبين أن عينتي إيجابية، واريد ان اطمئن الجميع، أنا بخير في المستشفى، ولا داعي للهلع".

وكشفت صحيفة اس الاسبانية، أن ​فيرناندو مارتين الفاريز​، رئيس ​فريق ريال مدريد الاسباني​ السابق، حالته الصحية خطيرة بعد اصابته بفيروس ​كورونا​ في الساعات السابقة حيث دخل إلى العناية المشددة.يذكر أن الفاريز هو ثاني رئيس للفريق الملكي يصاب بفيروس كورونا بعد اصابة الرئيس السابق ​لورينزو سانز​ الذي فارق الحياة في الساعات السابقة.


على نفس الصعيد، تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لمدرب نادي ​توتنهام هوتسبيرز​ البرتغالي ​جوزي مورينيو​ وهو يساعد جمعية age uk في توصيل المساعدات لكبار السن كي لا يتعرضوا لخطر الاصابة بفيروس كورونا. وظهر المدير الفني للنادي اللندني وهو يحمل اكياس المساعدات للمسنين الملتزمين بالحجر المنزلي وهو يلتزم بالشروط الوقاية التي تحميه من الاصابة.


بعيدا عن كرة القدم، كشفت وكالة الانباء الايرانية، أن رئيس اللجنة الأولمبية الإيرانية، دعى إلى تأجيل ​​أولمبياد طوكيو 2020​​ بسبب تفشي ​فيروس كورونا​، حيث اقدم رضا صالحي أميري بارسال خطاب إلى رئيس ​اللجنة الأولمبية الدولية​، ​توماس باخ​ جاء فيه ما يلي:" في ضوء الأحداث الأخيرة وانتشار فيروس كورونا عالميا، فضلا عن إلغاء عدد من المسابقات القارية والعالمية البارزة،فانني أدعوكم لتأجيل ​الألعاب الأولمبية​ التي ستقام بعد اشهر في مدينة طوكيو".

وفي الرياضات الميكانيكية، كشف مدير ​بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا وان​، ​تشيس كاري​ عن امكانية انطلاق ​موسم 2020​ في الاشهر القادمة بعد الغاء العديد من السباقات وتأجيل اخرى بسبب انتشار ​فيروس كورونا​ بكثافة في العالم.

وقال كاري:" نحن ندرك أن هناك إمكانية كبيرة للتأجيلات الإضافية للأحداث المقررة حاليًا، ومع ذلك نتوقع نحن وشركاؤنا أن يبدأ الموسم الجديد في وقت ما خلال هذا الصيف. أظن أننا سننطلق مجدداً مع تقويم منقح بين الـ15-18 سباقًا، وذلك عندما يتحسن الوضع، وسنكون مستعدين للتسابق مرة أخرى لبداية موسم 2020".

أما في كرة السلة، كشفت الصحفية في شبكة إي أس بي أن، مالونا شيلبورن، أن لاعبي ​دوري كرة السلة الأميركية للمحترفين​، بالإضافة إلى مالكي الاندية، عازمون على إكمال الموسم. وأوضحت شيلبورن أن الجميع يعتقد أن منتصف شهر حزيران سيكون موعدا مناسبا لإستكمال المباريات، مع إقامتها دون جماهير، وصولا إلى مباريات الـ"بلاي أوف" التي ستستمر لشهر آب وربما أيلول، وأن لا مانع لهم في ذلك، فالمهم هو إنقاذ الموسم.

ختاما مع المصارعة، حيث اقيمت فجر اليوم منافسات ​عرض الرو​ في المصارعة وخلالها أي جي ستايلز تحدى اندرتايكر لمباراة Boneyard، اما بيكي لينش قد اطاحت بشاينا بازلر في هجوم متسلل قاسي.إضغط هناللتعرف على باقي النتائج.