تحدث لاعب وسط منتخب ​البرازيل​ وإنتر السابق فيليبي ميلو خلال حوار صحفي عن قائد فريق ​برشلونة​ والمنتخب ​الارجنتين​ ليونيل ميسي، حيث واجهه في العديد من المباريات التي جمعت بين المنتخبين البرازيلي والأرجنتيني والصعوبة التي كان يواجهها من اجل ايقافه في المباريات بسبب حنكته لكبيرة في اللعب.

وقال ميلو: " انه لاعب فريد من نوعه والكل يعرف ذلك، عندما كنا واجهناه في إحدى مباريات البرازيل والأرجنتين، اتفقنا بالتناوب على ركله مرة واحدة من كل لاعب لمحاولة إيقافه وطبعا ليس لكسر رجله او ايذائه".

وأضاف: "ليس هناك من طريقة لايقاف ميسي، هو الافضل في التاريخ".

وفي مقارنته باساطير اللعبة مثل ​بيليه​ و​مارادونا​ تابعغ قائلا: "بيليه لم اساهده فيما اتذكر مارادونا في كاس العالم في العام 90 حين فازت الارجنتين على البرازيل بنتيجة 1-0 بهدف لكانيجيا".

وادف قائلا: "في البرازيل الجميع يعتبر زيكو الافضل، وقد تابعته فقط في مباراة اعتزاله بملعب ماراكانا، لذلك لا استطيع أن أصف أحدا منهم بالأفضل، لكنني رأيت ميسي أمام عيني فهو لاعب لا يصدق".

وفيما خص الثنائي وميسي ختم قائلا: "كريستيانو يمكن ان يسجل لك 5 اهداف لكن ليونيل ميسي يمكنه تسجيل هذا العدد من الاهداف وصناعة المزيد منها لرفاقه في الفريق لذلك براي هو اكثر كمالا من الدون".