اكد لاعب نادي ​الانصار​ ​عباس عطوي​ ان توقف المباريات الاسيوية وتمارين الفريق الجماعية يؤثر سلباً على الجميع، وفي حديث لمراسل صحيفة "السبورت" الالكترونية راغب سليم لفت عطوي الى انه يقوم من خلال الاعتماد على احد القاعات الرياضية القريبة من منزله باجراء حصص تدريبية على الالات في وقت لا يتواجد في القاعة سواه مع احد رفاقه حيث يخوضان تمارين بهدف الحفاظ على اللياقة البدنية لهما خلال فترة التوقف.

وشكر عطوي ادارة نادي الانصار على التعامل الايجابي معه ومع اللاعبين الاخرين في الفريق، على الرغم من التعديلات التي طرأت لمواكبة الازمة التي تمر بها البلاد منذ 17 تشرين وحتى الان، حيث توقفت مباريات الدوري المحلي اولاً وممن بعدها جرى تعليق المباريات الاسيوية والمباريات الودية والتمارين بسبب فيروس كورونا.

واضاف عطوي ان فيروس كورونا يؤثر بشكل سلبي على الجميع، كما يؤثر توقف الدوري والتمارين بشكل سلبي على الفريق، لافتاً الى انه وعلى مستوى الشخصي وبعد الاتكال على الله سيجري التخلص من هذا الوباء والتفوق عليه خلال الفترة القادمة، حيث نأمل في التأقلم مع الاجراءات التي تترافق مع هذا الوباء من خلال الوقاية للجميع على مستوى العائلة والمقربين.

اما على مستوى الاحتياطات، فأكد عطوي انه يتوجب على الجميع اخذ اقصى الاجراءات الاحترازية لمنع تفشي هذا الفيروس، حيث اصبح واضحاً للجميع طرق الوقاية منه من خلال عدم التواجد في اماكن التجمعات والاختلاط مع الاشخاص، كذلك الابتعاد عن المصافحة. ليتمنى بعد ذلك عطوي السلامة للجميع.