نبدأ مع اهم الاخبار، حيث ترك البرتغالي كريستيانو ​رونالدو​ ايطاليا هربا من ​فيروس كورونا​ المنتشر بشكل كبير في البلاد وعاد الى بلاده البرتغال وتحديدا مدينة ماديرا مسقط راسه لحماية نفسه وعائلته من هذا الوباء. الا ان الحظ السيء لاحق الدون حيث ضرب ​زلزال​ مدينة ماديرا في البرتغال على بعد 49 كلم من مقر إقامة النجم الحالي ل​يوفنتوس​ الايطالي حيث يتواجد في مدينة فونشال برفقة عائلته. صحيفة سبورت اكدت أن الزلزال بقوة 3.5 على مقياس ريختر لم يتسبب في أي أضرار مادية سواء في الأرواح أو المنشآت ومر دون مشاكل.

على نفس الصعيد، استسلم الاتحاد البرازيلي لكرة القدم امام فيروس كورونا وقرر إيقاف كأس البرازيل ودوريي الدرجتين الأولى والثانية للسيدات وبطولتين للناشئين حتى إشعار آخر.
واكد الاتحاد البرازيلي قرار الايقاف وترك للاتحادات المحلية والهيئات المنظمة تحديد مصير كل بطولة.

َواعلن نادي ​التشي​ الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية الاسباني عن اصابة احد لاعبي الفريق الاول ب​فيروس كورونا​. وبحسب النادي فقد تم اصدار قرار بوضع جميع العاملين في النادي داخل الحجر الصحي لمدة 15 يوما.

​واعلنت ​رابطة الدوري المكسيكي​​ لكرة القدم عن تعليق المباريات في دوري الدرجة الاولى والثانية بالضافة الى دوري السيدات وذلك للحد من انتشار ​فيروس كورونا.

على صعيد اخر، تحدثت تقارير صحفية فرنسية عن اشتراط نجم ​برشلونة​ ​ليونيل ميسي​ عودة البرازيلي ​نيمار​ من اجل الموافقة على تمديد عقده مع النادي الاسباني. وبحسب موقع le10sport الفرنسي فان ميسي قد وضع عودة نيمار الصيف المقبل شرطا من اجل التوقيع على عقد جديد مع النادي الكتالوني.

عربيا، نفى قائد فريق ​الوداد​ البيضاوي المغربي ​ابراهيم النقاش​ اصابته بفيروس كورونا ودخوله العزل الصحي بعد كل الشائعات التي تحدثت عن هذا الموضوع. وقال النقاش عن هذه الشائعات: "هذه الشائعات تسببت في الضرر لعائلتي وهو ما دفعني لسرعة نفي تلك الأخبار".

متفرقات دولية:

- يستعد نادي ​​تشيلسي​​ الإنكليزي للتعاقد مع حارس مرمى بديل للحارس الاساسي للفريق كيبا والذي تاكد خروجه من النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة. التقارير الصحفية الإنكليزية اكدت ان الإسباني كيبا حارس مرمى نادي تشيلسي اقترب بشكل كبير من الرحيل عن النادي ولذلك بدأ البلوز في البحث عن حارس مرمى جديد للفريق وقد وضع البلوز عينهم على الحارس ​دين هندرسون​ حارس ​شيفيلد​ يونايتد المعار من مان يونايتد.

- قرر اللاعب الدولي الجزائري ​​رياض محرز​​ الرحيل عن ناديه ​مان سيتي​ الانكليزي في الفترة القادمة والانتقال الى ​باريس سان جيرمان​ الفرنسي. صحيفة ديلي إكسبريس البريطانية اكدت أن محرز قرر الرحيل عن صفوف نادي مانشستر سيتي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة والانضمام الى باريس سان جيرمان بطل الليغ 1 الذي يريد التعاقد معه.

- اعلن نادي ​​مارسيليا​​ الفرنسي ايقاف نشاطاته الرياضية حتى اشعار اخر بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد في العالم عموما وفي فرنسا خصوصا.