نبدا مع اهم الاخبار، حيث لا يزال النجم البرازيلي السابق ​​رونالدينيو​​ محتجزاً في السجن في ​باراغواي​ بعد اتهامه بحيازة جواز سفر مزيف للسفر إلى البلاد إلى جانب شقيقه. وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن قائد ​​برشلونة​​ ​​ليونيل ميسي​​ منزعج من الادعاءات القائلة بأن لديه خطة لمساعدة رونالدينيو على مغادرة السجن في أقرب وقت ممكن، وهو ما نفته مصادر مقربة منه.وأضافت الصحيفة: "ميسي حزين للغاية بشأن الوضع الشخصي لرونالدينيو، لكنه لم يتخذ أي حركة اقتصادية أو قضائية في أي وقت من الأوقات لإخراج البرازيلي من السجن، لم يوظف محاميه للعمل في القضية ولن يدفع الكفالة الأربعة ملايين يورو". وكانت صحيفة "ليبرو" البيروفية زعمت أن ميسي سيدفع أربعة ملايين يورو من أمواله الخاصة بسبب علاقته الخاصة بزميله السابق في برشلونة.

وفي اخبار فيروس كورونا، كشفت ادارة نادي إنتر ميلان الإيطالي عن إطلاق حملة تبرعات عالمية، للمساعدة في إيجاد لقاح للحماية من فيروس كورونا. ومن خلال الحسابات الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، والموقع الرسمي للنادي، أوضح إنتر ميلان أن التبرعات ستُمنح لقسم العلوم الطبية في مستشفى لويجي ساكو في ميلانو. وكشف ايضاً أن الفريق والجهاز الفني والعاملين في النادي قدموا بالفعل ما مجموعه 500 ألف يورو.

ووصل عدد إصابات ​فيروس كورونا​ في صفوف ​​سامبدوريا​​ الإيطالي إلى 7 بعدما اعلن النادي في بيان أنه لن يقدم تحديثات بشأن لاعبيه بعد الآن، لتجنب إثارة المزيد من القلق العام، بعد أن كان اختبار خمسة من لاعبي الفريق إيجابيًا خلال 48 ساعة.
ورغم ذلك أعلن ثنائي سامبدوريا ​فابيو ديبولي​ وزميله ​بارتوس بيريشينسكي​ عبر "إنستغرام"، إصابتهما بفيروس كورونا.

عربيا، تمكن فريق ​الجزيرة​ من تحقيق فوزاً مهماً في المباراة التي جمعته امام ضيفه ​العين​ بنتيجة 3 – 1 في ختام الجولة الـ 19 من ​دوري الخليج العربي​ لكرة القدم.

وفي كرة السلة، أعلنت ادارة فريق ​يوتا جاز​ الاميركي أن اللاعب ​رودي غوبرت​ سيتبرع بمبلغ 500 ألف دولار لمكافحة فيروس كورونا في يوتا وأوكلاهوما سيتي وموطنه الأصلي فرنسا.

متفرقات دولية:

- كشفت صحيفة سبورت الكتالونية ان اللاعب الأوروغوياني لنادي ​برشلونة​ ​​لويس سواريز​​ يواصل العمل من أجل العودة إلى اللعب بصورة طبيعية بعد إصابته الأخيرة.

- تحدثت تقارير صحفية إنكليزية عن قيمة الخسائر المالية التي ستتكبدها رابطة ​الدوري الإنكليزي​ والأندية حال عدم استكمال الموسم الحالي من البطولة. وأشارت صحيفة "ميرور" الإنكليزية إلى أن رابطة الدوري الإنكليزي والأندية الإنكليزية ستتكبد خسائر مالية مهولة حال اتخاذ قرار بعدم استكمال الموسم معتبرة أن قيمة الخسائر المالية ستبلغ 750 مليون جنيه إسترليني.

- اتخذت إدارة نادي ​وولفرهامبتون​ الإنكليزي قرارًا بإغلاق ملعب ​موليناو​، والوظائف المرتبطة به من يوم الأحد 15 آذار حتى السبت 4 نيسان على الأقل.