نشر الموقع الرسمي لنادي ليفربول رسالة للمدرب ​يورغن كلوب​ لجماهير الفريق بعد تأجيل ​الدوري الإنكليزي​ بسبب تفشي ​فيروس كورونا​.

وجاء في رسالة كلوب: " أفهم أن مشجعينا سيرغبون في سماع صوت الفريق وسوف أفعل ذلك، أولا وقبل كل شيء، يتعين علينا جميعا أن نفعل كل ما في وسعنا لحماية بعضنا البعض".

وأضاف الالماني: " اليوم، كرة القدم ومباريات كرة القدم ليست مهمة على الإطلاق، لا نريد اللعب أمام ملعب فارغ ولا نريد تأجيل المباريات أو المسابقات، ولكن إذا كان ذلك يساعد فردًا واحدًا على البقاء بصحة جيدة فسوف نقوم بذلك دون تردد".

وتابع كلوب: "إذا كان هناك خيارًا بين كرة القدم وسلامة المجتمع، فلن تكون هناك أفضلية للكرة بكل تأكيد. ندعم هذا القرار بالكامل. لقد رأينا أعضاء من الفرق التي تنافسنا يتعرضون للإصابة بالمرض، نفكر فيكم وندعوا لكم في صلواتنا. كفريق علينا أن نؤمن بأن السلطات تتخذ قرارات تستند إلى حكم أخلاقي سليم".

​​​​​​​

وأردف: " أعتقد أنه في الوقت الحاضر، سيكون من الخطأ تمامًا التحدث عن أي شيء بخلاف نصح الناس باتباع نصائح المختصين والعناية بأنفسهم وبعضنا البعض.إن رسالة الفريق إلى المشجعين تتعلق فقط بالإهتمام بأنفسكم. ضعوا الأولوية لسلامتكم وصحتكم. لا تخاطروا.برجاء الاعتناء بأنفسكم وانتبهوا لبعضكم البعض. لن تسير وحيدًا أبدًا".