يشعر المدير الفني لنادي ​ارسنال​ الانكليزي ميكيل ​ارتيتا​ بخيبة امل كبيرة بعد تأكده من اصابته بفيروس ​كورونا​ (كوفيد 19)، وكان النادي الانكليزي اصدر بيانا رسميا اعلن فيه اصابة المدرب ووضع كافة اللاعبين في الحجر الصحي.

وفي حديث صحفي قال أرتيتا: "هذا امر مخيب للامل، لكنني خضعت للاختبار بعد أن شعرت بالضعف، وسأكون في العمل بمجرد السماح لي".

بدورها علقت المديرة العامة فيانا: "اولويتنا هي صحة شعبنا وجمهورنا الاوسع، وهذا هو المكان الذي يتم التركيز فيه، قلوبنا مع ميكيل الذي أصيب بخيبة أمل ولكنه في حالة معنوية جيدة، نتابع الوضع بتفاصيله، ونتطلع إلى العودة إلى التدريب واللعب بمجرد أن تسمح المشورة الطبية".

اما رئيس النادي الانكليزي فقال: "كل الدعم سيقدم للمدير الفني ارتيتا واللاعبين والموظفين بالكامل، وحين يسمح لنا بالعودة الى التدريبات سنقوم بذلك سريعا".

واضاف: "ما يهمنا اولا ان يتعافى ارتيتا وسنتواصل مع الخدمات الطبية من اجل الخطوات التالية فيما يتعلق بمرافقينا وموظفينا، ومع الدوري الممتاز واتحاد كرة القدم والأندية ذات الصلة حول مبارياتنا القادمة في الدوري الممتاز وكأس الإمارات لكرة القدم".

وختم:"سيكون هناك عض التغييرات على صعيد جدول بعض مبارياتنا، نحن نعمل الآن على تعقب أي أشخاص آخرين لديهم اتصالات مع ميكيل، وسنعلمهم بما حدث، ويجب عليهم اتباع الإرشادات التي من المرجح أن توصي بالعزل الذاتي".