نبدأ مع اهم الأخبار، حيث قرّر الإتحاد الإسباني لكرة القدم إقامة مباريات الجولتين المقبلتين من الدوري الاسباني من دون حضور الجماهير تخوفًا من فيروس ​كورونا​. وكان نادي برشلونة قد أعلن اليوم أيضا أن مباراته أمام نابولي الأسبوع المقبل في إياب الدور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا ستقام كذلك بلا جمهور على ملعب كامب نو.

والليلة، حيث تقام الليلة مبارياتين من اياب الدور السادس عشر لدوري ابطال اوروبا.ويحل اتالانتا ضيفا على فالنسيا في الميستايا بدون جمهور بسبب كورونا. ويحتاج الخفافيش لريمونتادا من اجل التاهل بعد الخسارة ذهابا بنتيجة 4-1.
كما ويسعى توتنهام لانقاذ موسمه مع المدرب جوزيه مورينيو، عندما يحل ضيفا على لايبزيغ. وفاز الفريق الالماني ذهابا بهدف مقابل لاشيء في لندن.

أيضا مع الأخبار المتعلقة بالكورونا وتأثيرها على الرياضة، حيث أشار متحدث بإسم نادي أرسنال إلى أنه لم يظهر أي أعراض للـ COVID-19 فيروس كورونا على أي شخص في نادي أرسنال، بعد أن كشف إيفانجيلوس ماريناكيس، مالك أولمبياكوس، أنه أصيب به.

بدوره، أفادت صحيفة لاغازيتا ديلو سبورت الايطالية أنّ الإتحاد الإيطالي لكرة القدم سوف يطلب من الويفا إلغاء بطولة كأس أمم أوروبا 2020، من أجل إفساح المجال بإستكمال الدوري خلال شهر حزيران المقبل. وتابعت الصحيفة أن الإتحاد الإيطالي لا يريد إلغاء الموسم، ويُفضّل إستكماله في شهر حزيران المقبل ما يستدعي إلغاء يورو 2020.

وأعلنت رابطة الأندية الفرنسية المحترفة اليوم، عن إقامة مباريات الدوري في درجتيه الأولى والثانية بدون حضور جماهيري حتى 15 نيسان.

على صعيد آخر، كشف موقع "دون بالون" أن النجم الارجنتيني ليونيل ميسي لا يرغب في بقاء المدرب الحالي كيكي سيتيين على رأس الجهاز الفني للبلاوغرانا في الموسم المقبل. وأضاف الموقع أن ميسي يرغب في التعاقد مع المدير الفني الحالي لنادي ريفر بلايت الأرجنتيني مارسيلو غالاردو.

عربيًا، أكّد الإتحاد المصري لكرة القدم إلتزامه بعدم إجراء المباريات بحضور الجماهير، بناء على قرار وزارة الشباب والرياضية المصرية اليوم الثلاثاء، للوقاية من فيروس كورونا. وأتت تلك الخطوة من اتحاد الكرة حفاظا على سلامة الجماهير في هذه الظروف الخاصة التي تستوجب اتخاذ كافة التدابير في مواجهة خطر انتشار فيروس "كورونا" الذي يعاني منه العالم أجمع.

وتمكن فريق ​​العين​​ من تحقيق فوزاً ثميناً على مضيفه ​​الشارقة​​، بثلاثية مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس رئيس الدولة الإماراتي.

وفي المصارعة، أعلن اتحاد المصارعة WWE أن المصارع ​جيف هاردي​ سيشارك في حلقة سماكداون القادمة، بعد غياب استمر قرابة العام، نتيجة تعرضه لإصابة، كما ستشارك المصارعة بايج في العرض. وبدوره، ذكرت بعض التقارير أن هاردي يعاني من إدمان شرب الكحول، الأمر الذي أثّر على مسيرته الاحترافية. وعاد إلى المصارعة برفقة شقيقه مات هاردي، الذي أعلن اعتزاله مؤخرا، بعد غياب لسنوات عديدة عن اتحاد الـ WWE

ختاما مع ​كرة المضرب​، فقد تقدّم ​لبنان​ ثلاثة مراكز على لائحة التصنيف العالمي الجديد الذي يصدره الاتحاد الدولي للتنس دورياً. واحتل لبنان المركز 36 عالمياً بعدما كان في المركز 39 قبل مواجهة نظيره التايلاندي في اطار الدور الاقصائي للمجموعة العالمية الأولى ضمن مسابقة كأس ديفيس بحيث اسفرت عن فوز منتخب الأرز على نظيره التايلاندي(3-1) وبسهولة على الملعب الأول للنادي اللبناني للسيارات والسياحة في الكسليك.