نبدا مع اهم الاخبار، حيث تقام الليلة مبارياتين من اياب الدور السادس عشر لدوري ابطال اوروبا.
ويحل اتالانتا ضيفا على ​فالنسيا​ في الميستايا بدون جمهور بسبب كورونا. ويحتاج الخفافيش لريمونتادا من اجل التاهل بعد الخسارة ذهابا بنتيجة 4-1.

كما ويسعى توتنهام لانقاذ موسمه مع المدرب جوزيه مورينيو، عندما يحل ضيفا على لايبزيغ. وفاز الفريق الالماني ذهابا بهدف مقابل لاشيء في لندن.

وحقق نادي ​ليستر سيتي​ فوزا كبيرا على ضيفه ​استون فيلا​ برباعية نظيفة في ختام الجولة 29 من عمر ​الدوري الانكليزي الممتاز. وبهذا الفوز رفع ليستر رصيده الى النقطة 53 في المركز الثالث فيما تجمد رصيد استون فيلا على النقطة 25 في المركز السابع عشر.

نبقى مع اخبار كرة القدم، حيث اتخذ رئيس الحكومة الايطالية جوسيبي كونتي قرارا بايقاف كافة الانشطة الرياضية في ايطاليا ومن ضمنها دوري كرة القدم بسبب تفشي فيروس كورونا . وكانت الجولة الماضية من الدوري قد اقيمت دون حضور الجماهير فيما شهدت الكثير من المباريات تأجيلا في مواعيدها.

على نفس الصعيد، اعلنت اذاعة كادينا كوبي الإسبانية ان ​رابطة الليغا الاسبانية​ لا تزال في انتظار تقارير الوزارة الصحية عن كل إقليم، ولا يزال كل شيء على ما هو عليه الآن، ولكن إذا كانت هناك أخبار وتوصيات تنص وتحث فيها على لعب مباريات الدوري الإسباني خلف الأبواب المغلقة كإجراء إحترازي بشأن فيروس كورونا، فإن رابطة الليغا مستعدة لهذا السيناريو.

عربيا، اعلنت ​وزارة الصحة المصرية​ موقفها الرسمي من حضور الجماهير في المباريات. ويأتي موقف وزارة الصحة في ظل تفشي ​فيروس كورونا​ الذي بات يشكل خطرا على النشاط الرياضي العالمي. وحسم المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة خالد مجاهد الشكوك في تصريح لفضائية أون تايم حيث قال:" لا توجد مشكلة في حضور الجماهير المباريات الكبيرة من جانبنا. لكن هذا لا يمنع أننا سنتبع إجراءات احترازية ووقائية بشأن فيروس كورونا".

على صعيد اخر، كشفت ادارة نادي ​الهلال​ السعودي عن تجديد عقد حارس الفريق ​محمد الواكد​ لمدة عامين، وذلك بحضور سعد بن نافل رئيس النادي.

وفي كرة السلة، تلقى متصدر المجموعة الشرقية في دوري رابطة محترفي كرة السلة الاميركية ​​ميلووكي باكس​​ الخسارة الثالثة على التوالي و12 له هذا الموسم، بعد سقوطه امام صاحب المركز الثالث في المجموعة الشرقية ​دنفر ناغتس​ بفارق 14 نقطة وبواقع 95 – 109.

لتكون نتائج مباريات اليوم على الشكل التالي:

تشارلوت هورنتس 138 – 143 اتلانتا هوكس بعد وقت اضافي واحد اثر انتهاء المباراة بالتعادل بنتيجة 122 نقطة لكل فريق

ميلووكي باكس 95 – 109 دنفر ناغتس

تورنتو رابترز 101 – 92 يوتا جاز

متفرقات دولية:

- قررت الحكومة الإسبانية إقامة مباراة إشبيلية وروما ضمن ذهاب الدور ربع نهائي الدوري الأوروبي من دون جمهور خوفًا من تفشي فيروس كورونا.

- كشف نادي إيطالي عن اكتشاف أول حالة إصابة بفيروس كورونا الجديد في أوروبا، ليزيد المخاوف بشأن إقامة مباريات كرة القدم في البلاد خلال الفترة المقبلة. وأعلن نادي ​ريجيو اوداتشي​، الذي ينافس بدوري الدرجة الثالثة في ايطاليا، عن إصابة مدافعه الإيطالي ​أليساندرو فافالي​ بهذا الفيروس .

- طمأن هداف نادي ​ساسولو​ في لقائه امام ​بريشيا​ الذي انتهى قبل قليل بفوز اصحاب الارض 3 - 0 تشيشو ​كابوتو​ الجماهير المذعورة من فيروس كورونا وطالبهم بمحاربته كونه لن ينال منهم.، كابوتو ارسل من خلال الهدف الاول الذي سجله رسالة إلى الشعب الإيطالي بأسره كتب فيها "كل شيء سيكون على ما يرام، ابقوا آمنين في منازلكم".