نبدأ مع أهم الأخبار المتعلقة بفيروس كورونا، حيث أكّدت صحيفة كوريري ديلو سبورت الايطالية ان إجتماعا سوف يعقده المجلس الفيدرالي الايطالي يوم الثلاثاء سيقرر فيه إيقاف بطولة الدوري الايطالي للدرجات الأولى والثالثة والثالثة حتّى الثالث من شهر نيسان بسبب أزمة فيروس كورونا. وأشارت الصحيفة إلى أن الاتحاد الايطالي يحاول معرفة موقف الويفا من قرار كهذا وان كان سيسمح له بالحصول على وقت اضافي لاكمال الموسم.

على صعيد متصل، أكدت شرطة باريس أن مباراة الإياب للدور 16 من دوري أبطال أوروبا بين بوروسيا ​دورتموند​ و​باريس سان جيرمان​ في ملعب بارك دي برنس يوم الأربعاء ستلعب خلف أبواب مغلقة.

على صعيد آخر، أعلن الإتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عبر موقعه الرسمي عن تأجيل جميع مباريات التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023 والتي من المقرر أن تقام في شهر آذار وشهر حزيران المقبلين إلى موعد يُحدد لاحقا، وذلك بسبب أزمة فيروس كورونا التي تضرب أغلب دول العالم لا سيما قارة آسيا. وبهذا القرار، تم تأجيل مباريات منتخب لبنان أمام تركمنستان (شهر آذار) وكوريا الجنوبية وسيريلانكا (شهر حزيران).

وفي كرة المضرب، نجحت العديد من نجوم التنس بقيادة فرقهم ببراعة للادوار الحاسمة بعد اداء مميز، وذلك عقب 12 مواجهة حددت الفرق المتأهلة لنهائيات البطولة في مدريد، خلال تشرين الثاني المقبل. هذه هي الفرق الـ 18 المتأهلة لنهائيات كأس دايفيس 2020: صربيا، اسبانيا، كرواتيا، فرنسا، استراليا، النمسا، اميركا، ​ايطاليا​، سويد، تشيكيا، اكوادور، المانيا، كولومبيا، كندا، روسيا، بريطانيا، هنغاريا، اوكرانيا.

أما في كرة السلة، سجل ديفين بوكر 20 نقطة من أصل 36 نقطة له في المباراة، في الربع الأول، ليفوز فريق صنز على المتصدر ميلووكي باكس بنتيجة 140-131 والليكرز على الكليبرز 112 - 103 في رابطة الدوري الاميركي لكرة السلة للمحترفين.
وفي ما يلي نتائج المباريات الأخرى:
سيلتيكس 104-105 ثاندر
صنز 140-131 باكس
روكتس 106-126 ماجيك
واشنطن ويزردز 89-100 هيت
مافريكس 109-112 بيسرز
كافاليرز 132-129 سبيرز
نيكس 96-84 بيستونز
كينغز 113-118 رابتورز.

ختاما مع المصارعة، اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت، عرض "​غرفة الاقصاء​" Elimination Chamber المنتظر، وحمل معه العديد من المفاجآت حيث خسر بطل القارات براون سترومان امام الثلاثي المكون من سامي زين وشينسوكي ناكامورا وانطونيو سيزارو، حيث اتّبع زين استراتيجية ناجحة جداً تمكن من خلالها من تحييد قوة سترومان واستخدام الافضلية العددية، ليتوّج سامي زين باللقب. اما الابرز ضمن هذه الفاعليات، فكان ظهور المصارع اندرتايكر الذي الهب حماس الجماهير خلال المباراة التي جمعت آي جاي ستايلز واليستر بلاك. وعلى الرغم من تدخل لوك غالوز وكارل اندرسون لصالح ستايلز، كان اندرتايكر على قدر التوقعات واطاح بالثلاثي، وسمح لأليستر بلاك في تحقيق فوز معنوي مهم جداً.