اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت، عرض "غرفة الاقصاء" Elimination Chamber المنتظر، وحمل معه العديد من المفاجآت حيث خسر بطل القارات ​براون سترومان​ امام الثلاثي المكون من ​سامي زين​ و​شينسوكي ناكامورا​ وانطونيو سيزارو، حيث اتّبع زين استراتيجية ناجحة جداً تمكن من خلالها من تحييد قوة سترومان واستخدام الافضلية العددية، ليتوّج سامي زين باللقب.

اما الابرز ضمن هذه الفاعليات، فكان ظهور المصارع اندرتايكر الذي الهب حماس الجماهير خلال المباراة التي جمعت ​آي جاي ستايلز​ و​اليستر بلاك​. وعلى الرغم من تدخل لوك غالوز وكارل اندرسون لصالح ستايلز، كان اندرتايكر على قدر التوقعات واطاح بالثلاثي، وسمح لأليستر بلاك في تحقيق فوز معنوي مهم جداً.



واحتفظ بطل الزوجي لعرض "سماك داون" المؤلف من جون موريسون و"ذا ميز" باللقب، اثر تغلبهما على عدد من الفرق هي: Lucha House Party، "هافي ماشينيري" Heavy Machinery، دولف زيغلر وروبرت رود، "اوسو"، "اليوم الجديد".

في المقابل، لمع نجم المصارعة ​شاين بايزلر​ بعد ان ضربت موعداً نارياً مع بطلة السيدات لعرض "الرو" بيكي لينش خلال فاعليات "راسلمانيا" المقبلة. واكتسبت بايزلر احقية المواجهة على اللقب بعد ان تخطت كلاً من: روبي رايوت، اسوكا، سارة لوغان، ليف مورغان وناتاليا.



​​​​​​​

ولم ينجح سيث رولنز وبادي مورفي في استعادة لقب الزوجي لعرض "الرو" من فريق Street Profits الذي تغلب عليهما مجدداً وغادر الحلبة وهو يحمل الحزامين.

وتغلب بطل الولايات المتحدة اندراده على هومبرتو كاريلو، و​دانيال براين​ على درو غولاك، وفريق Viking Raiders على زاك رايدر وكورت هوكنز.


​​​​​​​