نبدأ مع ​الدوري الانكليزي​, حيث حسم اليونايتد ​ديربي مانشستر​، بالفوز على ارضه امام السيتي بهدفين للاشيء.

سجل لليونايتد مارسيال وماكتوميناي.

كما حقق تشيلسي فوزا عريضا على ايفرتون بنتيجة 4-0.

وضمن منافسات الجولة الـ 25 من ​​الدوري الألماني​​ لكرة القدم، فاز ​بايرن ميونيخ​ على فريق ​أوغسبورغ​ 2-0 في المباراة التي جرت على ملعب أليانز أرينا.وبهذا الفوز، يستمر بايرن ميونيخ في صدارة الدوري الألماني برصيد 55 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن صاحب المركز الثاني بوروسيا دورتموند الذي يمتلك 51 نقطة من 25 مباراة.

وضمن منافسات ​الجولة 27​ من ​​الدوري الاسباني​​ لكرة القدم، انتهى اللقاء بين ​ليفانتي​ وضيفه ​غرناطة​ بالتعادل الايجابي بنتيجة 1-1 في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب سيوتات دي فالنسيا.وبهذا التعادل الايجابي، رفع ليفانتي رصيده الى 33 نقطة في المركز 12، في حين اضاف غرناطة نقطة الى رصيده ليحتل المركز التاسع برصيد 38 نقطة. وخسر اوساسونا من اسبانيول 1-0، وبلباو فاز على بلد الوليد 4-1.

وضمن منافسات ​الجولة 26​ من ​​الدوري الايطالي​​، سقط فريق ​ميلان​ امام مضيفه جنوى بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب السان سيرو.

وحقق رين فوزاً عريضاً على ضيفه ​مونبيلييه​ بخماسية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الاحد على ملعب روازون بارك ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من ​​الدوري الفرنسي​​ لكرة القدم.ورفع رين رصيده إلى 50 نقطة في المركز الثالث فيما تجمد رصيد مونبيلييه عند 40 نقطة في المركز الثامن.

وأحرز ​بوكا جونيورز​ لقب ​الدوري الأرجنتيني​، بفوزه على ​خيمناسيا​ بهدف من دون مقابل، من توقيع ​كارلوس تيفيز​ في الجولة الأخيرة للموسم.وبهذا الفوز المهم، ابتعد جنوى عن مراكز الهبوط، ليرفع رصيده في النقاط الى 25 في المركز 16، في حين تجمد رصيد ميلان عند النقطة 36 في المركز الثامن.
وفي مباراة اخرى، حقق فريق ​سامبدوريا​ فوزاً متأخراً امام ضيفه ​هيلاس فيرونا​ بنتيجة 2-1.

وفي الرياضات الميكانيكية، اعلنت السلطات الإيطالية في ظل تفشي ​فيروس كورونا​ عن إغلاق مناطق كبيرة في شمال البلاد ومنع المواطنين هناك من الدخول او الخروج إبتداءً من يوم الإثنين وسوف يتم فرض غرامات مالية على من يخالف ذلك. ولقد وصل عدد المصابين بالفيروس الى حوالي 6000 شخص في إيطاليا ولقد توفي منهم 233. هذه القرار قد يؤثر على قدرة فريق ​​فيراري​​ في مشاركته في بطولة الفورمولا 1 في حال لم يتمكن من إدخال واخراج موظفيه من منطقة مارانيلو التي تقع في الحظر.

كما أصدرت حلبة صخير البحرانية بيانًا كشفت فيه أن سباق الفورمولا 1 لهذا العام الذي سيقام عليها سيتم خلف أبواب مغلقة وسط مخاوف من انتشار فيروس كورونا.

وفي كرة السلة، فاز فريق ​يوتاه جاز​ 111 - 105 على فريق ​ديترويت بيستنز​ ضمن منافسات ​​الرابطة الوطنية لكرة السلة​ الأميركية​. وكان افضل مسجل في المباراة لاعب يوتا بويان بوغدانوفيتش ب 32 نقطة و 5 كرات مرتدة و 2 تمريرات حاسمة.
اما باقي نتائج المباريات فكانت على الشكل التالي:
شارلوت هورنيتس 108 - 99 هيوستن روكتس
كليفلاند كافالييرز 104 - 102 دنفر ناغتس
ممفيس غريزليز 118 - 101 اتلانتا هوكس
غولدن ستايت واريرز 118 - 114 فلادلفيا سفنتي سيكسرز.

ختاما مع المصارعة، حيث أفادت صحيفة ذا صن البريطانية أن ال​مصارع​ ​سكوت شتاينر​ نُقل إلى المستشفى، وذلك بعد أن انهار نجم WWE السابق وراء الكواليس في عرض Impact Wrestling.ولكن بعد ما بدا أنه كان بوضع حرج، تبين لاحقا أن المصارع البالغ من العمر 57 عامًا في حالة مستقرة ومن المتوقع أن يتعافى.

واعلن اتحاد المصارعة الحرة WWE أن المصارع السابق ستون كولد ​ستيف أوستن​ سيشارك في عرض رو القادم، المصادف في السادس عشر من شهر آذار الجاري، لإثارة الأحداث قبل عرض راسلمانيا 36 في 5 نيسان القادم.