حقق منتخب ​لبنان​ لكرة المضرب فوزاً مستحقاً على منتخب ​تايلاند​ سمح بقائه في المجموعة الآسيوية-الاوقيانية الأولى بينما يهبط الفريق الخاسر الى المجموعة الآسيوية-الأوقيانية الثانية، وكان اللاعب بنجامين حسن قد لعب دوراً كبيراً بتحقيق هذا الانجاز بعد فوزه بالمباراة الثالثة التي خاضها.

وأسف بنجامن للخسارة التي تعرّض لها حسن علما انّه قدّم مباراة كبيرة وقال انّ هذه الخسارة كانت محفزا له للفوز وللتحضّر للمباراة، علما انَه سبق ولعب مرتين مع وشايا ويعرف نقاط ضعفه فعرف كيف يتفوّق عليه.

وتابع لمندوبة صحيفة "​السبورت​" الالكترونيّة تعليقا على مباراة الثنائي التي خاضها مع جيوفاني انها كانت مباراة جيّدة جدا وتمكنا معا من الفوز، على رغم التعثّر في المجموعة الثانية بسبب بعض الأخطاء، ويبقى الأهم انّ المنتخب فاز.

وشكر بنجامين الجمهور على دعمه وتشجيعه، وقال ان عددا كبيرا من الناس اوقفه ليشكره على آدائه وموهبته وانّ لبنان بحاجة لهذا الفوز مع كلّ ما يعيشه الشعب اللبناني. وقال انه متشوّق للقاء المقبل لمنتخب لبنان في نهاية الصيف.

وبنجامين العائد غدا الى بلد اقامته المانيا، دعا الشعب اللبناني الى عدم الخوف والقلق من فيروس كورونا، وان يتابعوا حياتهم بشكل عادي، وتمنى أخيرا ان يكون هذا الانتصار بادرة أمل للشعب اللبناني ولمحبي هذه اللعبة.