تحدث المدير الفني لفريق ​ريال مدريد​ الاسباني، زين الدين ​زيدان​ عن مباراة فريقه القادمة امام ​فريق ريال بيتيس​، مؤكداً أنها مباراةٌ معقدةٌ في ملعبٍ صعب امام فريق جيد يمتاز من الجانب الفني.

وقال زيدان:" تواجدي في هذا النادي العظيم هو شرفٌ وفخرٌ أستمتع به في كل لحظة بالطبع، إنها مسؤولية، لكنني محظوظٌ لتمكني من العيش هنا، لطالما كان شغفي كرة القدم وهي أكثر ما أحب وأعيش من أجله بعد عائلتي".

واردف زيدان:"ما يهم هو اليوم شعوري بدعم إدارة النادي، بكل تأكيد، لكن من يعمل في مهنتي، يُدرك هذا الأمر. أنا مدرب ريال مدريد في هذه اللحظة، لكن قد يتغير ذلك غدًا، أنا هنا الآن وقد قلتها سابقًا، من المُبهج حقًا التواجد هنا. لم يتصلوا بي ولم يحدث أي شيء مع اليوفي او منتخب فرنسا، في الخارج يقولون الكثير من الأشياء".

‏واضاف زيدان عن لقطة مساعد مدرب برشلونة:" كل شخصٍ يودّ القيام بعمله على أتم وجه، ولكلٍ طريقته، وفي وقت المباريات، لا يمكنك السيطرة على أعصابك، لن أُدليَ برأيي حول ما إذا كان تفاعله صحيحا أم خاطئا، لكل شخص حرية التعبير بأسلوبه".

وعند سوأله عن اهمية ​فينيسيوس​ وان كان اهم من بايل، تابع زيدان:" ليس هناك لاعبٌ أهم من لاعبٍ آخر. أُخبرهم بذلك وأعتقد أن جميع اللاعبين مهمون، لأن لكلٍ منهم إضافته، عليَّ الاختيار وهو ليس بالأمر السهل. أعلم كيف يفكر اللاعبون، جميعهم يريدون اللعب".

وأكمل زيدان:" تتحدثون كثيرًا عن ​مارسيلو​ أيضا. هو لاعبٌ مهمٌ جدًا لنا، أنا مسرورٌ للمباراة التي قدمها ضد برشلونة. علينا جميعا أن نستمر على نفس المنوال".

وختم زيدان:" نعم، تحدثت مع ​هازارد​ بعد إصابته وبعد العملية. لقد كان متأثرا جدا، والآن بعد نجاح العملية أصبحت حالته أفضل. أتمنى أن يعود لنا بأسرع وقت ممكن، ومن جهة ثانية ​ماريانو​ مثل الجميع، عليه أن يكون جاهزا لحين وصول لحظته، فعندما تملك قائمة لاعبين مثل هذه، مليئة باللاعبين الرائعين، من الصعب ترك أي منهم خارج القائمة،ما يُهم هو أنه عندما تأتي الفرصة لك، أن تستغلها جيدًا".