روت لاعبة ​الغولف​ الحسناء ​بايج سبيراناك​ Paige Spiranak معاناتها الكبيرة بعد ان تعرضت للخيانة من قبل حبيبها السابق الذي قام بتسريب صورة فاضحة لها اثر انفصالهما.

واوضحت بايج انها ليست المرأة الاولى ولن تكون الاخيرة في سلسلة ضحايا هذا النوع من الانتقام غير الاخلاقي، وشرحت انها ارسلت صورة عارية الى حبيبها لتثبت له انها جميلة من الخارج بعد ان طلب منها ذلك واثنى على جمالها الداخلي. واضافت في حديث صحافي، انها سرعان ما ادركت ان الصورة تم تسريبها في وقت لاحق، وتلقت العديد من المكالمات والتعليقات المسيئة، اضافة الى التهديدات والابتزاز، وهو ما انعكس سلباً على حياتها اليومية.

وما زاد الامور تعقيداً هو انه حين واجهت حبيبها السابق، نهرها واساء اليها كلامياً بقوله انها تستحق ما يصيبها واصفة اياها بـ"العاهرة".

واشارت بايج الى انها بقيت اسيرة الصورة التي لاحقتها في كل مبارياتها ومقابلاتها واطلالاتها، وكانت تخاف كل يوم من ان تنتشر على الانترنت، الى ان طلبت اليها مجلة Sports Illustrated ان تعرض صورتها على الغلاف، فقررت حينها ان تظهر عارية الصدر لتشعر بالحرية ووقف المعاناة، وهي تقول ان الخطوة نجحت لانها حددت بنفسها ظروف ظهورها العاري.