تميّز اللاعب الثاني في ​منتخب لبنان​ لكرة المضرب ​جيوفاني سماحة​ بروحه المرحة وبتقاربه من رفاقه في المنتخب، وقال انّ الانسجام موجود رغم انّ تمارين الفريق بدأت منذ عشرة ايام فقط، علما انّ كلّ واحد منهم يقوم بتمارينه الخاصة في بلد اقامته ان في المانيا او الولايات المتحدة او لبنان.

واضاف لمندوبة صحيفة "السبورت" الالكترونيّة نضال زغيب خلال المؤتمر الصحافي للاعلان رسميا عن لقاء لبنان وتايلند ضمن الدور الاقصائي للمجموعة العالمية الأولى لمسابقة كأس دايفيس، انّ ظروف البلد والكورونا فيروس منعت اللاعبين اللبنانيين من السفر للمشاركة بدورات خارجيّة تحضيرا لهذا الاستحقاق ولكنّه اضاف انّه رغم كلّ شيء المنتخب اللبناني جاهز لهذه المواجهة، وفرصهم بالفوز عالية وانهم سوف يجددون فوزهم عليهم كما حصل منذ سنتين.

وابدى سماحة قلقه من مباراتي اليوم الأول حيث يتواجه اللاعب الأول من كلّ منتخب مع اللاعب الثاني من المنتخب المنافس، واضاف ان اللاعب الأول في تايلاند لاعب جيّد وهو سيتواجه معه، واعتبرها مباراة صعبة، فاذا تخطى هذا المباراة وانهاها لصالحه ستصبح مهمة المنتخب اللبناني اسهل نسبيا.

وكرر سماحة ارتياحه لتحضيرات ومعنويات المنتخب اللبناني، ووعد جمهور كرة المضرب بمباريات ممتعة ستتكلل بالفوز وبضمان بقاء لبنان في المجموعة العالمية الأولى