نبدأ مع أهم الأخبار، سحبت اليوم الثلاثاء قرعة دور المجموعات في ​بطولة دوري الأمم الأوروبية لعام 2020​ والمؤهلة ل​مونديال قطر 2022​ في العاصمة الهولندية أمستردام.

وأوقعت القرعة إيطاليا في نفس المجموعة مع هولندا وبولندا، فيما سيلعب كرواتيا، السويد، فرنسا، البرتغال في ذات المجموعة في وقت وقعت المانيا واسبانيا في نفس المجموعة.

وستواجه إنكلترا ايسلندا للمرة الاولى منذ 2016 فيما حلت ويلز في المجموعة عينها إلى جانب جمهورية إيرلندا.

بينما كشف صحيفة "ليكيب" الفرنسي أن إدارة نادي ​ريال مدريد​ الإسباني تحيك مخططاً للانقضاض على حسم صفقة انتقال لاعب فريق باريس سان جيرمان، النجم الفرنسي ​كيليان مبابي​. وأكدت الصحيفة الفرنسية أن رئيس الفريق الملكي فلورنتينو بيريز، ابلغ مجدداً إدارة الميرنغي أنه لن يتخلى عن فكرة ضم الغزال الفرنسي، واتفقت الادارة المدريدية انتظار التوقيت المناسب لحسم صفقة انتقاله إلى ملعب السانتياغو برنابيو، وستتبع نفس الخطة التي اتت بهازارد قادماً من البلوز حيث قبل تشيلسي بالعرض مع قرب نهاية عقد البلجيكي.

نبقى مع أخبار كرة القدم، فقد أكّد موقع غول الايطالي أن النجم البرتغالي ​كريستيانو رونالدو​ Cristiano Ronaldo قد سافر إلى البرتغال من أجل الإطمئنان على والدته والوقوف إلى جانبها بعد أن تعرضت إلى سكتة دماغية أدخلت على إثرها إلى العناية المُرّكزة. وأشار الموقع إلى أن مشاركة الدون في مباراة ميلان يوم الأربعاء في إياب نصف نهائي كأس إيطاليا على ملعب أليانز ستاديوم باتت غير مؤكّدة.
وكانت شبكة سبورت ميديا سيت، قد لفتت إلى أن الأطباء يحتاجون إلى 12 ساعة لمعرفة حجم الأضرار التي تعرضت لها والدة رونالدو.

على صعيد آخر، بعد أشهر قليلة من إخفاقه في إعادة ​نيمار​، يمكن لفريق ​برشلونة​ أن يجرب حظه مجددًا في الصيف المقبل بهدف إضفاء ابتسامة على ليونيل ميسي الذي يزداد عزلة على خط المواجهة للهجوم الكاتالوني. ووفقًا لمعلومات "سبورت"، يمكن أن يعود برشلونة إلى نيمار في الصيف المقبل من أجل إرضاء نجمه وتقديم هدية لطيفة له في الصيف المقبل.

وفي خانة أهلا وسهلا، أجرت صحيفة السبورت الإلكترونية مقابلة مطولة مع المعلق الرياضي والإعلامي في قنوات بي إن سبورتس ​خالد الغول​، الذي تحدث عن عدّة مواضيع شيّقة لا سيما أنه كشف حبّه وتعلقه بكرة القدم اللبنانية منذ سنوات طويلة. لقراءة المقابلةإضغط هنا.

وفي الرياضات الميكانيكية، اكّد فريق ​فيراري​ انه سيُشارك في السباق الأول من موسم 2020 في الفورمولا 1 الذي سيقام على حلبة البرت بارك في مدينة ملبورن في أستراليا في 13 الشهر الحالي. وكانت التقارير قد أشارت الى ان الفريق الإيطالي قد يمنع من التوجه بسبب تفشي فيروس الكورنا الكبير في ايطاليا

واعلنت وزيرة الاولمبياد الياباني سايكو هاشيموتو عن اتجاه لتأجيل ​اولمبياد 2020​ الذي سيقام في مدينة طوكيو اليابانية بسبب انتشار فيروس كورونا بشكل سريع في جميع انحاء العالم ومنعاً لرفع عدد المصابين بهذا المرض، نظراً للتجمعات الكبيرة التي تشهدها الالعاب الاولمبية.