x
لقد حظرت الإخطارات على هذا الموقع، يرجى اتباع الخطوات التالية ثم تحديث الصفحة قبل المتابعة في تشغيل الإخطارات
enable notification

موجز الصباح: ليفربول يواجه تشيلسي، برشلونة يتحرك لضم لاوتارو، اورتون يصب غضبه على فينيكس واجراءات وقائية في ملاعب الNBA

الثلاثاء 03 آذار 202009:17المصدر: السبورت
موجز الصباح: ليفربول يواجه تشيلسي، برشلونة يتحرك لضم لاوتارو، اورتون يصب غضبه على فينيكس واجراءات وقائية في ملاعب الNBA

نبدأ مع اهم الاخبار، حيث تأهل ​آرسنال​ إلى الدور المقبل لمسابقة ​كأس الإتحاد الإنكليزي​ لكرة القدم بتغلبه على مضيفه ​بورتسموث​ بثنائية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الاثنين على ملعب فراتون بارك ضمن منافسات الدور الخامس. وتتوجه الانظار الليلة الى مباراة ليفربول وتشيلسي.

وفي اخبار سوق الانتقالات، ينوي نادي ​​برشلونة​​ تقديم أول عروضه لإنتر ميلان، من أجل الظفر بخدمات المهاجم ​لاوتارو مارتينيز​ في الميركاتو الصيفي المقبل إذ يعتبر الأرجنتيني ضمن أبرز أهداف النادي الكتالوني. ولا يبدو برشلونة مستعداً لدفع قيمة الشرط الجزائي في عقد مارتينيز مع النيراتزوري، والذي يُقدر بـ 111 مليون يورو. وأشارت شبكة " FCInterNews.it" إلى أن برشلونة مستعد لتقديم عرض ل​إنتر ميلان​ يتضمن مبلغًا ماليًا، إلى جانب اثنين من لاعبيه لنقل مارتينيز إلى الكامب نو موضحة أن القيمة المالية لعرض برشلونة المرتقب ستبلغ 70 مليون يورو.

على صعيد اخر، توصل الاتحاد الايطالي لكرة القدم ورابطة الدوري الى اتفاق باجراء اللقاء المؤجل بين ​​انتر ميلان​​ و​يوفنتوس​ نهار الاثنين الواقع فيه 9 من الشهر الجاري بعد ان تم تاجيلها من موعدها الاول في الاول من الشهر الحالي بسبب تفشي فيروس ​كورونا​ بشكل كبير في ايطاليا.

عربيا، قرر رئيس الهيئة العامة للترفيه في ​السعودية​، ​تركي آل الشيخ​ تقديم إستقالته من منصبه كرئيس شرفي للنادي ​الأهلي​ المصري. وكان رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي ​محمود الخطيب​ منح تركي آل الشيخ الرئاسة الشرفية بعد توليه منصبه بأيام قليلة.

في عالم الملاكمة، ذكر منظمو مباريات الملاكمين ​ديونتاي وايلدر​ و​تايسون فيوري​، أنهما سيخوضان نزالا ثالثا على لقب المجلس العالمي للملاكمة في فئة الوزن الثقيل في شهر تموز المقبل في ​لاس فيغاس. وصرح منظم المباريات، ​بوب أروم​ لصحيفة "لوس أنجلوس تايمز" الأميركية "تلقينا رسالة من فريق وايلدر مساء الجمعة، وتوصلنا مع الشركات الناقلة والفندق أن 18 تموز هو التاريخ المناسب لإقامة النزال". وكانت تقارير صحفية ذكرت في وقت سابق، بأن وايلدر فعّل بندا تعاقديا يطلب بموجبه نزالا ثأريا من فيوري.

وفي كرة السلة، اعلنت رابطة محترفي كرة السلة الاميركية عن بعض الاجراءات الوقائية القصيرة الامد من اجل منع تفشي ​فيروس كورونا​ بشكل اكبر خلال الفترة القادمة، حيث طلبت الرابطة من اللاعبين الاكتفاء بضرب القبضات دون اعتماد طريقة اليد المفتوحة خلال المصافحة، كذلك طلبت الرابطة الابتعاد قدر الامكان عن الحصول على اي امر من الجماهير من اقلام، كرات، قمصان خلال التوقيع عليها والاكتفاء بالاقلام التي بحوزتهم. في وقت تتجه الرابطة الى تقليص او تعليق بعض الانشطة الرياضية التي تتعلق باجراءات قبل مسودة العام الحالي، بينما يجري التواصل مع الجهات الطبية لمزيد من التفاصيل وتحديد الاجراءات خلال الفترة القادمة.

وفي المصارعة أتت ​بيث فينيكس​ الى منافسات ​عرض الرو​ كي تواجه ​راندي اورتن​ وتسأله لماذا ضرب زوجها ايدج بطريقة وحشية حين تواجها سابقًا. وقال لها اورتون انه اراد ان ينقذه من إدمانه وان ما قام به هو رد الجميل. وإتهم اورتون فينيكس انها هي من تدفع ايدج للإدمان. وعندها قررت فينيكس ان تصفع اورتون ومن ثم ركلته، فرد عليها بحركته المشهورة RKO ما ادى الى فقدانها للوعي وغادر اورتن الحلبة من دون اي كلمة بعد ذلك. لمتابعة تفاصيل عرض الرو (اضغط هنا)

متفرقات دولية ومحلية:

- اكد اللاعب الدولي السويسري شيردان ​شاكيري​ لاعب نادي ​​ليفربول​​ الانكليزي انه توصل لاتفاق مع مدرب الفريق الالماني ​يورغن كلوب​ حول مستقبله في النادي. اخر التقارير الإيطالية اكدت أن شاكيري ينوي الرحيل بالفعل عن ليفربول في الميركاتو الصيفي المُقبل رغم أن عقده الحالي ينتهي في عام 2022.

- يستعد اللاعب الدولي الكراوتي السابق زفونيمير ​بوبان​ لمغادرة نادي ​ميلان​ الايطالي بعد ان كثرت الاحاديث التي تناولت الاشكل الكبير الذي وقع بين اللاعب السابق للروسونيري وال اليوت مالكي النادي بسبب تحضيرات الموسم المقبل.

- تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومحبي كرة السلة تقاريراً تتحدث عن تأكيد ادارة فريق ​​الشانفيل​​ الجهوزية التامة للمشاركة في بطولة لبنان في حال تم اعادة انطلاقها بحلة جديدة في نهاية شهر اذار الحالي بعد قرار الاتحاد اللبناني لكرة السلة، كما أكدت امكانية مشاركة التايغر ​​فادي الخطيب​​ الذي كان قد قرر الاعتزال نهائياً.

-إتخذ الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، اليوم الإثنين، قراراً بتأجيل مباراة نادي ​يوفنتوس​ الإيطالي مع نادي ​​ريال مدريد​​ الإسباني، ضمن منافسات الدور الـ 16 لمسابقة ​​دوري أبطال أوروبا​ للشباب​ لمدة أسبوع واحد بسبب كورونا.

إقرأ ايضا

loading

أخبار مرتبطة

Settings