علق المهاجم الانكليزي ​دانييل ستوريدج​ على العقوبة المفروضة عليه من قبل الاتحاد الانكليزي والتي تمنعه من ممارسة كرة القدم حتى نهاية الموسم الحالي بسبب مخالفات في قوانين المراهنات.

وتحدث نجم ليفربول السابق عن القرار في فيديو نشره على موقع يوتيوب:" كانت عملية طويلة الأمد على مدار العامين الماضيين، الأمر الذي جعل من الصعب التركيز على كرة القدم الخاصة بي، لقد كان الأمر كذلك في الأيام القليلة الماضية مجنونا".

كما تحدث النجم الانكليزي عن معاناته مع المراهنات قائلا:" يجب أن تتوقف شركات المراهنة، وعمليات تمكين الناس من المراهنة على اللاعبين الذين ينتقلون إلى الأندية، ورغم أن لجنة الاستئناف أدركت أنني لم أراهن ولم يراهن أحد آخر، إلا إني مازالت متهما، وكان سماع عقوبة الايقاف مزعجا ومخيبا للامال بالنسبة لي".

هذا وتحدث المهاجم البالغ من العمر 30 عاما عن فسخ عقده مع نادي ​طرابزون سبور​ قائلا:" لقد انتهى موسمي، أنا مدمر، شعرت بعدم الارتياح، وشعرت أنه ليس من الصواب بالنسبة لي مواصلة حصولي على راتب من ناد لا يمكنني المشاركة معه بسبب العقوبة، ومن ثم توصلت إلى اتفاق مشترك مع طرابزون سبور لإنهاء عقدي، لذلك أود أن أشكر عائلة النادي سواء اللاعبين أو المشجعين أو طاقم التدريب والفريق الطبي ورئيس النادي ونائبه كذلك".

وتوجه ستوريدج بالشكر والامتنان الى جماهير النادي التركي والى كل من ارسل له رسائل دعم وتمنيات بعد القرار.