فشل مانشستر يونايتد في تضييق الخناق على تشيلسي الرابع باكتفائه بالتعادل مع مضيفه إيفرتون 1-1 في المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري الإنكليزي لكرة القدم ، ليبقى الفارق بينهما ثلاث نقاط في السباق نحو مركز مؤهل لدوري أبطال أوروبا

وشهدت المباراة تصديات من قبل حارسي الفريقين ففي التسديدات الخطرة تقدم بيكفورد بصد كرتين خطرتين، اما دي خيا فصد كرة واحدة خطرة بطريقة الارتماء مباشرة على الارض بسرعة بديهة كبيرة.

وفي الهجمات الانفرادية نجح بكفورد بصد انفراديتين ببراعة، الاولى بطريقة الارتماء مباشرة الى اليسار وابعاد الكرة بيديه الى خارج المرمى، والثانية صدها باعجوبة مباشرة من مكانه مستعملا سرعة البديهة والخبرة الكبيرة.

فيما يتعلق بالكرات الهوائية فقد نجح بيكفورد من السيطرة على كرتين هوائيتين على مشارف المربع بطريقة الخروج من المرمى بالتوقيت المناسب والسيطرة على الكرة بيديه.

على صعيد التسديدات العرضية فدي خيا صد كرة عرضية خطرة بعدما اقفل زاويته بالكامل وارتمى على الكرة بالعرض وسيطر عليها، رغم ان الحارسي الاسباني يتحمل مسؤولية الهدف الذي دخل مرماه حيث ابطا بتشتيت الكرة مما جعل مهاجم ​ايفرتون​ يستفيد من هذا الخطأ ويقترب منه فتصيبه الكرة لحظة تسديدها وتدخل المرمى.

الكلاسيكو

وفي مباراة الكلاسيكو التي انتهت بفوز الريال بنتيجة 2-0 قدم الحارسين مباراة رائعة في وقت نجح تيبو كورتوا حارس الريال في التصدي لانفرادية خطرة ببراعة بطريقة الخروج من المرمى بالتوقيت المناسب والارتماء بالعرض لصد الكرة مستفيدا من طول قامته، تألق مارك اندري تير شتيغن في الكرات الراسية حيث انقذ مرماه بطرف اصابيعه من هدف محقق لايسكو برجوعه خطوة الى اليسار.

وفرض التعادل نفسه بين الحارسين في التسديدات الخطرة وفي الكرات الهوائية حيث نجح كل واحد منهما بصد كرة خطرة، وكرة هوائية وحيدة.