تحدث المدير التنفيذي لنادي بايرن ميونيخ الالماني، ​كارل هاينز رومينيغيه​ عن الاحداث التي رافقت فوز فريق ​​بايرن ميونخ​​ المتصدر على ارض ملعب ​​هوفنهايم​​بسداسية نظيفة ضمن منافسات ​​البوندسليغا​​، حيث توقفت المباراة مرتين بسبب تصرفات جماهير بايرن ميونخ.

وقال رومينيغيه:" أشعر بالكثير من الأسف والإحراج، وأعتقد أن الوقت قد حان ليتكاتف الجميع في مواجهة هذه الأفعال المشينة. لقد ظهر الوجه القبيح لكرة القدم، وأود أن أتقدم بالاعتذار إلى السيد ​ديتمار هوب​، وهو رجل عظيم ساهم في تطور الرياضة بشكل عام وليس كرة القدم فقط في منطقتنا هذه. ما حدث في المدرجات اليوم أمر غير مقبول بالمرة، وما يزيد من فداحته هو أنه حدث في يوم كنا نحقق فيه فوزًا رائعًا. لا يمكن لأحد اختلاق الأعذار أو تبرير هذه التصرفات القبيحة. لقد تم تصوير المجموعة التي أساءت للسيد هوب، وهؤلاء يجب أن تتم محاسبتهم على ما فعلوه، ولذلك نحن نتعهد باتخاذ إجراءات رادعة ضد كل من لطخوا اسم البايرن".

واضاف رومينيغيه:" أود أن أشيد بتعامل لاعبي الفريقين واتحادهم مع بعضهم البعض في الدقائق المتبقية من عمر المباراة، لقد نبعت هذه الفكرة منهم، وبعد استشارة حكم المباراة، اتفق اللاعبون على عدم استكمال اللعب بصورة طبيعية".