تحدث رئيس نادي بايرن ميونيخ الالماني، ​هيربرت هاينر​ عن الاحداث التي رافقت فوز فريق ​​بايرن ميونخ​​ المتصدر على ارض ملعب ​هوفنهايم​ بسداسية نظيفة ضمن منافسات ​​البوندسليغا​​، حيث توقفت المباراة مرتين بسبب تصرفات جماهير بايرن ميونخ.

وجاء في بيان رئيس ​الفريق البافاري​ ما يلي:"الجميع في بايرن ميونخ شعروا بصدمة كبيرة جراء الأحداث المؤسفة من قبل قلة من الأشخاص الذين يزعمون أنهم ينتمون لمشجعي البايرن، لقد تم توجيه إساءة كبيرة لشخص السيد دييتمار هوب، وهذا أمر غير مقبول على الإطلاق، أود أن أتقدم بالاعتذار مرة أخرى للسيد ​ديتمار هوب​ بالنيابة عن أسرة بايرن ميونخ بالكامل.

لقد احتفلنا مؤخرًا بمرور 120 عامًا على تأسيس نادينا القائم على مبادئ الاحترام والتسامح، وأؤكد للجميع أننا سنواصل السير على نفس النهج وسنحافظ على هذه القيم كأعمدة رئيسية للنادي. لن نسمح لهذه الفئة الصغيرة بالإساءة لسمعة النادي، وهؤلاء لا ينتمون إلى البايرن أو لكرة القدم، كما سنعقد اجتماعًا خلال الأيام القليلة القادمة لبحث أحداث الأمس، وسندرس جميع الخيارات المتاحة لمنع تكرار هذه التصرفات مرة أخرى. وأعد بأن مجلس إدارة النادي سيتخذ كافة الإجراءات اللازمة لردع من أساءوا إلى بايرن ميونخ والكرة الألمانية بشكل عام. ما حدث بالأمس يخالف المبادئ التي يتبناها البايرن ولن يمر مرور الكرام!"