نبدأ مع اهم خبر، حيث فجر واتفورد مفاجأة من العيار الثقيل، وألحق الهزيمة الأولى بضيفه المتصدر ليفربول، بفوزه عليه 3-0، ضمن الجولة 28 من الدوري الإنكليزي.

وتوج إسماعيلا سار نفسه بطلا للمباراة، بتسجيله هدفين في الدقيقتين 54 و60، وأضاف تروي ديني الهدف الثالث في الدقيقة 72.

وهذه أول هزيمة للفريق الأحمر في الدوري هذا الموسم، بعدما فاز في 26 مباراة وتعادل مرة، ليتجمد رصيده عند 79 نقطة بفارق 22 نقطة أمام حامل اللقب مانشستر سيتي الذي يملك مباراة مؤجلة.

وتتوجه الانظار الليلة الى مباراة كلاسيكو الارض بين ريال مدريد وبرشلونة على ملعب سانتياغو بيرنابيو، حيث سيحاول برشلونة الفوز لتعزيز الفارق مع الملكي بالصدارة بفارق 5 نقاط، بينما هدف الريال هو الفوز لاستعادة الصدارة. واكتفى فريق ​غرناطة​ بالتعادل السلبي في المباراة التي جمعته امام ضيفه ​سيلتا فيغو​ على ملعب نويفو لوس كارمينيس.

وضمن منافسات الجولة الـ 26 من ​الدوري الإيطالي​ لكرة القدم، فاز ​نابولي​ على فريق ​تورينو​ 2-1 في المباراة التي جرت على ملعب سان باولو. وبهذا الفوز، أصبح في رصيد نابولي 39 نقطة في المركز السادس، بينما يقع تورينو في المركز الرابع عشر بمجموع 27 نقطة.

وضمن منافسات الجولة الـ 27 من ​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم، حافظ فريق رين على مركزه الثالث بعد فوزه على صاحب المركز الأخير تولوز بهدفين مقابل لا شيء.ووفي مباراة ثانية، فاز ​مونبلييه​ على ستراسبورغ بثلاثية نظيفة. وفي مباراة ثالثة، خيّم التعادل الإيجابي 1-1 على مباراة ​موناكو​ وستاد ريمس. سجل الأهداف كل من وسام بن يدر وحسان كامارا. وفي مباريات أخرى، فاز ميتز على أميان 1-0، وأنجيه على ستاد بريست 1-0.

وضمن منافسات الجولة الـ 24 من ​الدوري الالماني​ لكرة القدم، تمكن فريق كولن من احراز فوزاً مستحقاً في المباراة التي استضاف بها نظيره ​شالكه​، وانتهت هذه المواجهة بثلاثية نظيفة.


وفي افريقيا، وضمن منافسات دور ربع النهائي لبطولة ​دوري ابطال افريقيا​، حقق فريق ​الوداد الرياضي​ المغربي فوزاً مهماً في مباراة الذهاب التي استضاف بها نظيره ​النجم الساحلي​ التونسي، وكانت هذه المواجهة قد انتهت بهدفين نظيفين.وكان فريق الاهلي المصري قد انتصر بواقع 2 – 0 خلال اللقاء الذي جمعه امام منافسه ماميلودي صن داونز من جنوب افريقيا.


عربيا، وضمن منافسات الجولة الـ 20 من ​دوري كأس الأمير محمد بن سلمان​، حقق ​الاتحاد​ فوزا كبيرا على فريق ​الشباب​ بنتيجة 5-1.

في كرة السلة الاميركية، سقط متصدر المجموعة الغربية من دوري رابطة محترفي كرة السلة الاميركية لوس انجلوس ليكرز في المباراة التي جمعته مع ميمفيس غريزلرز بفارق 17 نقطة وبواقع 88 – 105 ، بينما فاز متذيل الترتيب غولدن ستايت واريرز لاول مرة بعد 8 هزائم وبمشاركة 8 لاعبين فقط على فينيكس صانز بفارق 16 نقطة وبواقع 115 – 99. ليكون افضل مسجلي الواريرز داميان لي ب 20 نقطة و8 تمريرات حاسمة، بينما سجل دياندري ايتون 20 نقطة و9 كرات مرتدة للصانز، من جانبه سجل ليبرون جايمس 19 نقطة و10 تمريرات حاسمة لليكرز مقابل 27 نقطة و14 تمريرة حاسمة سجلها جاي مورانت لميمفيس.

اخيرا محليا، حيث طمأن حارس مرمى ​منتخب لبنان لكرة القدم​ ونادي زوب اهان اصفهان ​​مهدي خليل​​ جماهير كرة القدم اللبنانية على صحته في ظل تفشي فيروس كورونا، وفي حديث لمراسل صحيفة السبورت الالكترونية راغب سليم، اكد خليل ان الامور لا تزال سليمة في المكان الذي يتواجد فيه، وانه لا يوجد توجه حتى الان لايقاف الدوري، ويلعب فريقه مبارياته بدون جماهير حيث خاض الفريق مباراتان حتى الان بدون جمهور، وهو الذي سيخوض حصة تدريبية غداً لمعرفة المستجدات وفي حال تقرر ايقاف الدوري او استمراره. واضاف خليل انه يأخذ كامل احتياطاته للحفاظ على صحته، وهو يقتصر في التنقل بين المنزل والحصص التدريبية والمباريات.