نبدأ مع اهم الاخبار، فضمن فعاليات ​الجولة 24​ من منافسات ​​الدوري الالماني​​ "البوندسليغا"، حقق نادي ​بايرن ميونيخ​ فوزاً كبيراً على ​هوفنهايم​ وبواقع 6-0. تقدم بايرن ميونخ على هوفينهايم بستة أهداف نظيفة. للتوقف المباراة في الدقيقة 77 بسبب إهانة جماهير "البافاري" لرئيس فريق هوفينهايم.
‏إلا أن اللاعبين تضامنوا مع بعض ضد العنصرية وإهانة أي شخص بطريقة اخلاقية رياضية، فقرروا متابعة المباراة في أخر 10 دقائق وهم يمررون الكرة بين بعضهم وكأنهم فريق واحد حتى نهاية اللقاء.


وضمن فعاليات الجولة 26 من منافسات الدوري الايطالي "الكالتشيو"، تمكن نادي ​لاتسيو​ من خطف صدارة الدوري مؤقتاً من اليوفنتوس بعد ان حقق فوزاً مهماً امام بولونيا وبواقع 2-0 ليتصدر النسور الدوري ورغم الخسارة الا ان بولونيا قدم شوط ثاني رائع والغى له حكم اللقاء هدفين بعد مراجعة تقنية الفيديو.

وقرر الاتحاد الايطالي تاجيل باقي المباريات التي من المفترض ان تقام بلا جمهور، منها مباراة القمة بين الانتر ويوفنتوس، بسبب فيروس كورونا.

وضمن فعاليات ​الجولة 26​ من منافسات ​​الدوري الاسباني​​ "الليغا"، تمكن نادي ​ايبار​ من تحقيق فوز مهم وثمين امام ​ليفانتي​ وبواقع 3-0 وبهذا الفوز تمكن ايبار من تعزيز موقعه اكثر ليتخطى المراكز المتأخرة في الوقت الحالي حيث يعمد ايبار الى تجنب معركة الهبوط. وفاز فالنسيا على ريال بيتيس بنتيجة 2-1.

وضمن فعاليات الجولة 28 من منافسات ​الدوري الانكليزي​ الممتاز "البريمرليغ"، انقاد نادي ​تشيلسي​ الى تعادل مخيب امام ​بورنموث​ وبواقع 2-2. وكان بورنموث قريب من تحقيق المفاجأة وقيادة البلوز لخسارة مديوة قبل ان ينجح ماركوس الونسو ويخطف هدف التعادل لفريقه وبهذا التعادل اصبح مركز تشيلسي الرابع مهدد بشكل كبير. وفي باقي المباريات، حقق نادي ​ويست هام​ يونايتد فوزاً مهماً امام ساوثامبتون وبواقع 3-1. وتعادل نيوكاسل وبيرنلي بدون اهداف.




عربيا، وضمن منافسات الجولة الـ 20 من دوري ​كأس الأمير محمد بن سلمان​، فاز ​الفتح​ على ​الوحدة​ بنتيجة 3-2 في المباراة التي جرت على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي.



وفي المصارعة، أفادت صحيفة ذا صن البريطانية أن اتحاد ​المصارعة​ WWE مستعد لإلغاء عرض راسلمانيا WrestleMania 36 إذا لزم الأمر، حيث تصر ستيفاني ​مكمان​ على أن السلامة هي الأولوية وسط مخاوف من فيروس كورونا. وقالت ستيفاني مكمان: "صحة وسلامة المعجبين ونجومنا في المرتبة الأولى. لا نريد وضع أي شخص في وضع سيء على الإطلاق، بغض النظر عن الظروف. هذه ليست مخاطر تستحق المجازفة".

وفي كرة المضرب، توج الصربي نوفاك ​ديوكوفيتش​ بلقب ​بطولة دبي المفتوحة لتنس الرجال​ للمرة الخامسة في مسيرته، بعد فوزه على اليوناني ستيفانوس ​تسيتسيباس. ففي المباراة ​النهائي​ة للبطولة، فاز المصنف اول عالمياً على تسيتسيباس بمجموعتين لا شيء وبواقع 6/ 3، و4/6

ختاما مع كرة السلة، سجل ​جون كولينز​ 33 نقطة واستحوذ على 13 كرة مرتدة، وسجل كام ريديش 17 نقطة من أعلى مستوياته المهنية في 26 نقطة في الربع الثالث، ليكبد فريقهما هوكس منافسه فريق ​بروكلين نتس​ خسارته الثالثة على التوالي بالفوز عليه بنتيجة 141-118 مساء يوم الجمعة في ​دوري الرابطة الوطنية لكرة السلة الاميركية​.

وفي ما يلي نتائج المباريات الأخرى:

​ماجيك​ 136-125 تيمبرولفز

​رابتورز​ 96-99 ​هورنتس​

​غريزليز​ 101-104 ​كينغز​

باكس 133-86 ثاندر

هيت 126-118 ​مافريكس​

بيليكانز 116-104 كافاليرز

صنز 111-113 بيستونز

جاز 129-119 وايزاردز

كليبرز 132-103 ناغتس.