تحت عنوان "الرياضة تجمع ولا تفرّق"،وبدعوة من مكتب الشباب والرياضة المركزي في حركة "أمل"، اجتمعت مكاتب الشباب والرياضة في الاحزاب والتيارات اللبنانية (حزب الله،التيار الوطني الحر،تيار المستقبل،القوات اللبنانية،الحزب التقدمي الاشتراكي ، تيار المردة ،حزب الكتائب اللبنانية،حزب الطاشناق، تيار العزم،تيار الكرامة ، حزب الوطنيين الاحرار، جمعية الانترانيك وحركة "أمل")لمناقشة الاوضاع الشبابية والرياضية خصوصا بعد الازمات الاقتصادية والسياسية والامنية التي ألمّت بالبلد خلال الفترة السابقة والتي تحتاج الى تضافر جهود الجميع للعبور بهذين القطاعين الى بر الامان .

وبعد مناقشة جدول الاعمال المقترح تقرر ما يلي :

اولا-تهنئة معالي وزيرة الشباب والرياضة السيدة ​فارتيه اوهانيان كيفوركيان​ لاستلامها مهامها متمنين لها التوفيق كما تهنئة ​منتخب لبنان لكرة السلة​ ونادي ​الانصار​ وجميع اتحادات واندية الالعاب الفردية التي حققت نتائج ملفتة على المستويات العربية والاسيوية والدولية.

ثانيا -التمني على اتحادات الالعاب الرياضية التي لم تطلق بطولتها اعادة اطلاقها او استكمالها مع مراعاة اوضاع الاندية والصعوبات التي يمر بها لبنان خلال هذه الفترة والتمني على رؤساء الاندية واللاعبين التعاون لما فيه المصلحة العامة .وتؤكد المكاتب على وضع جميع امكانياتها امام هذه الاتحادات للمساعدة بأي وسيلة ممكنة مع الشكر لكل شخص لا يزال يضع امكانياته المادية في قطاع الرياضة.

ثالثا -السعي لدى الكتل النيابية ولجنة الشباب والرياضة بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لاقتراح مشروع قانون يعفي الاتحادات والاندية واللاعبين من الضريبة .

رابعا -التمني على القوى الامنية والعسكرية اخذ دورها في تأمين حماية الجمهور والملاعب والقاعات الرياضية لما يخدم مصلحة الرياضة.

خامسا-التوافق على اجتماع دوري يعقد كل شهر للمزيد من التباحث والتشاور والتنسيق.