إعتبر حارس مرمى ​برشلونة​، الألماني ​مارك أندريه تير شتيغن​، أن ​الكلاسيكو​ هي أكبر مباراة في الوقت الحالي وذلك قبل مواجهة ​ريال مدريد​ ضمن منافسات الدوري الإسباني.

وصرح شتيغن لقناة الدوري الإسباني "لا ليغا": "الكلاسيكو دائمًا شيء مميز جدًا لكل واحد منا، بالطبع نحن نريد الفوز في كل مباراة، هي أكبر مباراة في الوقت الحالي".

وعن فارق النقاط بين برشلونة وريال مدريد أوضح: "في النهاية هذه مباراة بثلاث نقاط، نحن قريبون جدًا من بعضنا، نريد أن نجعل المباراة في صالحنا ونوسع فارق النقاط ونأمل في ذلك".

وعن توقعاته بشأن أداء الملكي أكد شتيغن: " نتوقع أن يلعبوا بكل قوتهم على ملعبهم، نعلم أن المباراة ستكون معقدة وأن الريال لديهم فريق رائع، وستكون المباراة صعبة على الفريقين".

وشدد الحارس الالماني: " يجب أن نكون جاهزين ونركز بشكل جيد، لأن هذه واحدة من اللحظات في الموسم التي يمكنك فيها قلب الطاولة بشكل جيد وليس الاعتماد على الأندية الأخرى".

​​​​​​​

وتابع شتيغن: "أنا واثق جدًا عندما يتعلق الأمر بفريقنا، لدينا فريق رائع، يمكننا اللعب كما نفعل دائمًا، نذهب إلى هناك واثقين ونحاول الفوز، ولا ننظر إلى الوراء في الماضي، نرغب في مغادرة الكلاسيكو مع الثلاث نقاط دون التفكير فما سيحدث في بقية الموسم".