يشعر المدير الفني لنادي ​ريال مدريد​ الفرنيسي زين الدين ​زيدان​ بحزن كبير للخسارة التي تعرض لها فريقه امام مانشستر سيتي بهدفين لهدف، على ملعب السانتياغو بيرنابيو ضمن لقاءات ذهاب دور الستة عشر بدوري الأبطال.

وفي حديث صحفي قال زيزو: "لعبنا مباراة معقدة للغاية وانتهت بشكل سيء، هذا ما لم نكن نرغب به يجب الذهاب إلى هناك من أجل تحقيق الفوز، بهذه الخسارة فقدنا فرصة ولكن لا يزال هناك فرصة أخرى".

واضاف: "لدينا الاحد مباراة بغاية الاهمية في الليغا امام برشلونة، سنلعب مباراة جيدة ويجب الان ان نتعافى جيدا ونفكر في القادم".

وعن لقطة الهدف الاول والحديث الذي دار بينه وبين الحكم اردف قائلا: "أخبرني أنه لا يوجد شيء، وأنه لم ير شيئا، ولم يكن هناك أي دفع، الحكم قرر وهذا كل شيء".

وتابع بالقول: "لعبنا بشكل جيد جدا وفي الربع ساعة الاخيرة من المباراة تغيرت الامور وهذا ما ازعجني لانه مؤلم جدا ولم نكن نستحق ذلك، ولكن هذه هي كرة القدم، ويجب عليك أن تكون مركزا لمدة 90 دقيقة".

وعن سبب النتائج السيئة واصل قائلا: "لا أدري، لقد حققنا أداء جيدا لمدة ثلاثة أو أربعة أشهر، والآن كان هناك أربع مباريات معقدة، ظهرنا فيهم بشكل سيء، علينا أن نكون أكثر قوة وأن نتحد أكثر ونستمر في العمل، أعتقد أننا يمكننا تغيير امام برشلونة في الليغا"

وختم بالقول :"أنا أنتظر رؤية المشجعون ضد برشلونة، لمساعدة الفريق، في كرة القدم لا يمكنك التحكم في كل شيء، لقد خسرنا أمام ليفانتي في الوقت القاتل، رغم أننا قدمنا كل شيء في الملعب، وهذا ما حصل امام السيتي ولكن يجب علينا تغيير ذلك، ويوم الأحد فرصتنا من أجل التغيير".