تتوجه الأنظار بعد قليل إلى ملعب سانتياغو برنابيو، الذي سيستضيف مباراة منتظرة بين ريال مدريد الاسباني و​مانشستر سيتي​ الانكليزي في ذهاب الدور السادس عشر من بطولة ​دوري أبطال أوروبا​.

وفي فرنسا، يحل يوفنتوس الايطالي ضيفًا على ليون الفرنسي.

نبقى مع أخبار كرة القدم، حيث قرّر نادي مانشستر سيتي الانكليزي تقديم إستئناف أمام المحكمة الرياضية الدولية ضد عقوبة الحظر لمدة عامين من المشاركة في دوري أبطال أوروبا، بعد ان وقع الويفا عقوبة على مانشستر سيتي، لخرق قواعد قانون اللعب المالي النظيف بعد انتهاء التحقيق من سلامة أرصدة النادي الإنكليزي، مع تغريمه مبلغ 30 مليون يورو.

وكشفت ادارة نادي ​​بايرن ميونيخ​​ الألماني عن غياب نجم الفريق ​​روبرت ليفاندوفسكي​​ لمدة 4 أسابيع، وذلك بعد الإصابة التي تعرض لها على مستوى الركبة، خلال مواجهة فريق ​تشيلسي​ الإنكليزي، في ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا.

​​​​​​​

وفي آسيا، اعلن نادي التعاون السعودي تلقيه موافقة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على طلب النادي بتأجيل مباراته مع بيرسبوليس الإيراني في الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا 2020.

وفي كرة المضرب، قررت نجمة كرة المضرب الروسية ​ماريا شارابوفا​ الحاصلة على 5 ألقاب في البطولات الأربع الكبرى اعتزالها كرة المضرب نهائيا. وقامت شارابوفا البالغة من السن 32 عاما بنشر عبر حسابها الرسمي في "إنستغرام" صورة لها عندما كانت طفلة، في بداياتها مع عالم كرة المضرب، وأرفقتها بالقول: "​التنس​. أنا أقول وداعا، منحت حياتي للتنس، والتنس منحني حياة، سأفتقده كل يوم".

​​​​​​​​​​​​​​

وفي الرياضات الميكانيكية، إستطاع السائق الإحتياطي لفريق ​ألفا روميو​ روبرت كوبتسا من تحقيق المركز الأول في القسم الصباحي من اليوم الافتتاحي لتجارب برشلونة الثانية قبيل موسم 2020 من بطولة العالم للفورمولا وان والتي ستبدأ في شهر آذار المقبل رغم المخاوف المحيطة بفيروس كورونا الذي ينتشر في العالم.

وفي كرة السلة، تعقد اللجنة الإدارية في الاتحاد اللبناني لكرة السلة جلسة مساء الخميس 27 شباط الجاري ، الساعة 18:00، في "مقر أنطوان شويري" في جل الديب برئاسة رئيسها النائب الأول لرئيس الاتحاد الآسيوي اكرم حلبي وعلى جدول اعمالها بند واحد إقرار برنامج بطولات الفئات العمرية لموسم 2019 – 2020

متفرقات دولية ومحلية:

- نشرت إحدى الصفحات الموالية لنادي ​نابولي​ عبر وسيلة التواصل الاجتماعي فيس بوك فيديو يظهر أحد المشجعين الآسيويّين في ملعب سان باولو خلال مباراة نابولي وبرشلونة في دوري أبطال أوروبا وهو يتوجه للجماهير بالقول بصوت مرتفع: "لا تقلقوا، أنا لا أحمل فيروس كورونا، لست آتيا من الصين".

- أعلنت شركة ​أديداس​ للملابس الرياضية عن إصدار قميص خاص لنادي بايرن ميونيخ الألماني، بمناسبة مرور 120 عامًا على تأسيس النادي البافاري، والقميص الجديد مستوحى من القميص الذي ارتداه لاعبو بايرن ميونيخ خلال الموسم الذي حمل أول فوز لإف سي هوليوود بلقب الدوري الألماني عام 1932.

- نعى نادي الأنصار حارسه السابق وحارس منتخب لبنان ​وسام كنج​، الذي وافته المنيّة بعد صراع مع المرض.