تحدث نجم ​باريس سان جيرمان​، ​كيليان مبابي​ عن كواليس مقابلته الأولى مع مدرب ​ريال مدريد​ الأسطورة الفرنسية ​زين الدين زيدان​.

وصرح مبابي، لموقع "فوتبول إسبانيا": "قبل عيد ميلادي الرابع عشر، حصلت على مفاجأة مذهلة، تلقى والدي مكالمة من شخص ما في ريال مدريد يدعوني للمجيء إلى إسبانيا لحضور دورة تدريبية خلال العطلة".

وأضاف الفرنسي: "كان الخبر صادمًا؛ لأنهم أخبروا والدي بالفعل بأن زيدان يرغب في رؤية نجلك، في ذلك الوقت، كان زيزو هو ​​المدير الرياضي، بالطبع شعرت وقتها وكأني فوق القمر".

وتابع: "‏لن أنسى أبدًا اللحظة التي وصلنا فيها إلى مركز التدريب من المطار، حيث التقينا زيدان في موقف السيارات، كانت سيارته جميلة حقًا، بالطبع، تبادلنا الترحيب، ثم عرض أن يقودني إلى ملعب التدريبات، كان يشير إلي لأصعد للمقعد الأمامي".

​​​​​​​

وواصل مبابي ضاحكًا: " تجمدت وسألته هل يجب علي خلع حذائي؟، لا أعرف لماذا قلت هذا، لكنها كانت سيارة زيدان، كان يعتقد أن ذلك مضحكا حقًا وأجابني بالطبع لا، هيا أصعد".

وختم الفرنسي: "قادني إلى ملعب التدريب، وكنت أفكر فقط بنفسي، أنا في سيارة زيزو، أنا كيليان من بلدة بوندي، هذا ليس حقيقي، أعتقدت أنني ما زلت نائما على متن الطائرة".