نبدأ مع أهم الأحداث، حيث تتوجه الأنظار بعد قليل إلى ملعب سان باولو الذي سيسضيف مباراة ​نابولي​ و​برشلونة​ في ذهاب الدور الـ16 من بطولة ​دوري أبطال أوروبا​.

وفي ملعب ستامفورد بريدج، يحل ​بايرن ميونيخ​ ضيفا على ​تشيلسي​ في مباراة لا تقل أهمية عن مواجهة نابولي وبرشلونة.

على نفس الصعيد، أعلن زين الدين ​زيدان​ مدرب ريال مدريد الاسباني عن قائمة الفريق المستدعاة لمواجهة مانشستر سيتي الانكليزي في ذهاب دور الـ 16 من ​دوري الابطال​ على ملعب البرنابيو. ووفقًا لموقع النادي الرسمي، فقد شهدت قائمة النادي الملكي غياب 7 لاعبين وهم إيدين هازارد وماركو أسينسيو ورودريغو غوس وماريانو دياز وناتشو فرنانديو وإبراهيم دياز وجاميس رودريغيز.

نبقى مع أخبار كرة القدم، حيث أعلن وزير الرياضة الايطالي إقامة المباريات في الفترة المقبلة بدون جمهور بسبب تفشي مرض كورونا. وانتشر المرض الذي بدأ في، في مختلف أنحاء إيطاليا مما أدى إلى تأجيل عدد من مباريات من الجولة 25. هذا القرار يعني إقامة قمة منافسات الجولة 26 بين يوفنتوس وإنتر ميلان بدون جماهير.

وفي آسيا، أعلن الشيخ أحمد اليوسف الصباح، رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم أن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قد وافق على تأجيل مباراة القادسية مع ظفار العماني، التي كانت مقررة اليوم على ملعب استاد "جابر الأحمد" الدولي في كأس الإتحاد الآسيوي، وذلك بسبب المخاوف المتعلقة بانتشار فيروس كورونا.

وفي كرة المضرب، اعلن الاتحاد الألماني للتنس، غياب ​ألكسندر زفيريف​ الذي وصل إلى نصف نهائي بطولة أستراليا المفتوحة، عن المواجهة المرتقبة لمنتخب بلاده امام نظيره البيلاروسي في تصفيات بطولة كأس ديفيس لفرق التنس. وأوضح الاتحاد، أن يان-لينارت شتروف والمخضرم فيليب كولشرايبر سيقودان الفريق في المواجهة.

متفرقات دولية:

- شهدت ملاعب كرة القدم في تركيا حادثة مؤسفة بعد أن لقي نورسال بيلغين المدير الإداري لنادي قاسم باشا التركي حتفه خلال المباراة التي جرت مع فريق دنيزلي سبور على أرضية ملعب الرئيس رجب طيب أرودغان في منطقة بيه أوغلو بمدينة إسطنبول مساء الاثنين.

- اعلنت هيئة الإذاعة والتلفزيون اليابانية "إن إتش كيه"، عن قرار رابطة ​الدوري الياباني​ فيما يخص تأجيل المنافسات المحلية خوفاً من انتشار فيروس كورونا.

- إنتشرت صورة عبر وسائل التواصل الاجتماعي لطباخ إيطالي في مدينة نابولي قام بكتابة إسم ​ليونيل ميسي​ على شكل بيتزا، علما أن مدينة نابولي تشتهر بالـ"بيتزا" الشهيّة.