أشعل فريق ​الصفاء​ المنافسة على لقب ​بطولة السيدات بكرة القدم​ بعد فوزه على نجوم الرياضة 3-2 (الشوط الأول 2-1) في الاسبوع السادس ما قبل الأخير للدورة الثمانية وذلك في المباراة التي أقيمت على ملعب النجمة.

سجلت للصفاء الغانية أليس كوسي (2) وريا طالب، وللنجوم ليلي اسكندر ولارا بهلوان.

وصعّب الصفاء مهمة نجوم الرياضة نحو لقبه الخامس بعدما تمكن من عرقلته حيث يحتاج نجوم الرياضة (15 نقطة) في الأسبوع المقبل والأخير للفوز على ايليفين فوتبول برو (16 نقطة) لإحراز اللقب، فيما سيسعى الأخير أيضا الى تكليل مشاركته الأولى في البطولة بالذهب.

بدوره، يحتاج الصفاء (14 نقطة) للفوز على منتدى شمال لبنان وتعادل نجوم الرياضة مع ايليفن فوتبول برو للبقاء ضمن المنافسة. وبحال تعادل ايليفين مع النجوم سيلتقي الصفاء مع ايليفن فوتبول في مباراة فاصلة لحسم اللقب بعد تعادلهما بفارق المواجهات 1-1.

من ناحيته، واصل ايلفين فوتبول برو فوزه تقدّمه بنجاح بعد تحقيقه فوزه الخامس على حساب الإخاء الاهلي عاليه 7-0 (الشوط الأول 3-0) في المباراة التي أقيمت على ملعب فؤاد شهاب في جونية.

سجلت الهداف ميلاني غنيمة (2)، سيبال الغول (2)، نتالي المطر، ميليسا ضاهر، وكريستي معلوف.

وعلى الملعب عينه، فاز أكاديمية بيروت على منتدى شمال لبنان 1-0 (الشوط الأول 1-0) سجلته ميشال رجيلي.

وتقدم نجوم الجنوب الى المركز الخامس بعد فوزه على بيريتوس 5-0 (الشوط الأول 1-0) في المباراة التي أقيمت على ملعب الانصار.

سجلت الأهداف ماريا سليم، غيا متيرك، دعاء قبيسي، ليا هاشم وهبة مقلي.

ويقدّم نجوم الجنوب أداءً ملفتاً في بطولة السيدات في مشاركته الأولى خاصة وأنه يخوض البطولة بنفس الفريق الذي ينافس بقوّة على لقب دوري الفتيات دون 15 عاماً. ويضمّ الفريق كوكبة من المواهب الصغيرة والتي تم استدعاء أغلبها الى منتخب لبنان للفتيات الذي أحرز لقب غرب آسيا في الأردن.

ويتصدّر ايليفين فوتبول برو الترتيب (16 نقاط)، يليه نجوم الرياضة (15 نقطة)، الصفاء (14 نقطة)، أكاديمية بيروت (7 نقاط)، نجوم الجنوب (4 نقاط)، منتدى شمال لبنان (4 نقاط)، بيريتوس (4) والإخاء الأهلي عاليه (3).