لعبت العديد من المباريات خلال نهاية الاسبوع الفائت ولعب حراس بعض الفرق دورا كبير في التصدي لبعض الكرات.

ففي الدوري الانكيزي وفي مباراة جمعت ​تشيلسي​ و​توتنهام​ تفوق حارس مرمى توتنهام هوغو لوريس على ويلي كاباييرو حارس مرمى تشيلسي بصد ثلاث كرات خطرة الاولى ارضية بطريقة الارتماء مباشرة على الارض بسرعة بديهة ممتازة والثانية على يمينه بعدما تقدم خطوة على اليمين وارتمى عليها وصدها الى الخارج اما الثالثة بعدما قفز بالهواء وشتتها بقبضته الى الخارج، اما ويلي فقام بصد كرة واحدة خطرة على يساره بسرعة بديهة كبيرة بعد تمركزه بالمكان المناسب الذي سمح له برؤية الكرة.

في الكرات الانفرادية ايضا تقدم لوريس حارس بصد انفرادية واحدة بعدما خرج من مرماه بالتوقيت المناسب لتضييق الزاوية امام المهاجم حارما تشيلسي من هدف محقق.

اما على صعيد الكرات الراسية والهوائية فنجح كاباييرو في التفوق على لوريس وتعملق بصد كرة رأسية صاروخية مستعملا قبضته لتشتيت الكرة الى فوق العارضة بسرعة بديهة ممتازة في حين ويلي صدى كرة هوائية خطرة بعدما خرج من مرماه على مشارف المربع الصغير بالتوقيت المناسب وقفز فوق اللاعبين وسيطر على الكرة بيديه.

وفي مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي، تقدم شمايكل حارس مرمى ليستر سيتي على مورايس حارس مرمى مانشستر سيتي بصد كرة خطرة بعدما تعملق بمد جسمه بالكامل الى اليمين وابعد الخطر عن مرماه، وتابع شمايكل تفوقه في الكرات الارضية بعد سيطرته على كرة ارضية بسبب تمركزه بالمكان المناسب وارتمائه مباشرة على الارض.

في الكرات الهوائية تعادل كل من الحارسين شمايكل فسيطر كل منهما على كرة هوائية خطرة بطريقة الخروج من المرمى بالتوقيت المناسب والقفز فوق جميع اللاعبين والسيطرة على الكرة باليدين.

في الهجمات الانفرادية نجح شمايكل حارس بصد هجمة انفرادية بعد خروجه من مرماه بالتوقيت المناسب ومد جسمه على الارض بالكامل لتحجيم المرمى امام المهاجم مقفلا زاويته بالكامل مما جعله يصد الكرة الى الخارج.

في الكرات الثابتة تقدم مورايس على شمايكل حارس مرمى بصد كرة ثابتة بعدما تقدم خطوة وارتمى على يمينه منقذا مرماه من هدف محقق.

وفي ​الدوري الاسباني​ وفي مباراة ريال و​ليفانتي​ تفوق ايتور حارس ليفانتي في التسديدات الخطرة وفي الكرات الهوائية على المرمى على كورتوا حارس مرمى ريال مدريد بصد كرتين صاروخيتين على يمينه بعدما تمركز بالمكان المناسب وشتت الكرتين بقبضته مقابل تسديدة واحدة خطرة قام بصدها البلجيكي بيده بعدما تقدم خطوة الى اليسار ومد جسمه بالكامل.

وفي الكرات الهوائية سيطر ايتور على كرة هوائية واحدة على دفعتين بعدما قفز بالهواء فوق جميع اللاعبين.

وفي الهجمات الانفرادية تصدى لهجمة انفرادية بعدما خرج من مرماه وتزحلق على الارض وصد الكرة بجسمه.

وفي مباراة برشلونة و​ايبار​ تقدم حارس ايبار بالتسديدات الخطرة على تيرشتيغن حارس مرمى برشلونة بصد اربع كرات خطرة اثنتين على يساره بعدما استعمل خطوة الى اليسار ومد جسمه بالكامل واثنتين بعدما استعمل قبضته لتشتيتهما الى فوق العارضة، مقابل ثلاث كرات خطرة صدها الالماني بطريقة الارتماء على الكرة بالتوقيت المناسب الاولى على يمينه والثانية والثالثة على يساره.

الكرات الهوائية سيطر شتيغن على كرتين هوائيتين بعدما قفز فوق اللاعبين وسيطر على الكرة بيديه من فوق رؤوسهم اما في الكرات الثابتة فتعادل ولكل واحد منهما كرة ثابتة. .