على الرغم من الظروف الصعبة التي يعيشها اللاعبون اللبنانيّون هذه الأيام بعد توقف بطولة الدوري بسبب الأزمة الإقتصادية التي عصفت بالبلاد، إلا أن طموح اللاعب اللبناني ما زال حيّا رغم كل الظروف الصعبة المحيطة به.

حارس نادي شباب الساحل ​علي ضاهر​ أعرب عن سعادته الكبيرة بالعودة مؤخرًا إلى صفوف نادي ​العهد​، ليكون ضمن قائمته الآسيوية المشاركة في بطولة ​كأس الإتحاد الآسيوي​ لعام 2020، بعد رحيل الحارس ​مهدي خليل​ إلى إيران لخوض تجربة إحترافية.

وأكّد ضاهر في مقابلة مع صحيفة "السبورت" الإلكترونية أنه مدين جدا لنادي العهد الذي لعب معه منذ بداية مسيرته الكروية، قائلا: "أنا مدين لنادي العهد لأنني بدأت هناك مسيرتي الكروية، سعيد جدا بعودته وسأسعى جاهدا كي أحصل على ثقة الجهاز الفني وأكون ضمن خيارات المدرب باسم مرمر".

ويستعد العهد اليوم لمواجهة المنامة البحريني، في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الإتحاد الآسيوي.

وتطرق ضاهر للحديث عن الظروف الصعبة التي يعيشها اللاعبون بعد توقف الدوري، قائلا: "بالتأكيد توقف النشاط الكروي أثر بشكل سلبي على حياة اللاعبين، هناك قسم كبير منّا يعتمد على كرة القدم كمهنة، توقف الدوري ضرب معنويات اللاعبين وأثر عليهم نفسيا، وأغلب الزملاء يجلسون في المنازل ولا يتقاضون رواتبهم، فعلا وضعية مؤسفة ما وصلنا إليه اليوم، على الإتحاد اللبناني ووزارة الشباب والرياضية إيجاد حلّ سريع لهذه الأزمة".

وإنتقل ضاهر للحديث عن كرة القدم الأوروبية، كاشفا أنه من عشاق نادي ​لاتسيو​ الايطالي، الذي ينافس على لقب السكوديتو هذا الموسم مع يوفنتوس والإنتر.

وقال ضاهر أنه يشجع نسور العاصمة الايطالية منذ عام 2005، وتحديدا بعد فوز لاتسيو على روما في ديربي العاصمة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

وإعتبر ضاهر أن لاتسيو لا يقل شأنا هذا الموسم عن الإنتر ويوفنتوس، وأنه يملك مدرب تكتيكي كسيموني إنزاغي قادر الفريق تحت قيادته من مقارعة هذا الثنائي حتّى نهاية الموسم.

وختم ضاهر قائلا أن قدوته في حراسة المرمى، هو الحارس الهولندي السابق الغني عن التعريق إيدوين فان در سار.