نبدأ مع اهم الاخبار، فضمن منافسات الجولة الـ 26 من ​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم، تمكن فريق ​​باريس سان جيرمان​​ من تحقيق فوزاً صعباً للغاية خلال المواجهة التي استضاف بها نظيره ​​بوردو​​ على ملعب بارك دي برانس، وانتهت هذه المواجهة بواقع 4 – 3. وتغيرت نتيجة اللقاء أكثر من مرة على مدار الشوطين، حيث سجل رباعية سان جيرمان، إدينسون كافاني وماركينيوس "هدفان" وكيليان مبابي، في الدقائق (25) و(45+2) و(63) و(69). بينما سجل لبوردو هوانغ جو وبابلو كاسترو وروبن باردو في الدقائق (18) و(45+6) و(83).

وبقى حامل اللقب على القمة دون منافسة برصيد 65 نقطة بينما تجمد رصيد بوردو عند 35 نقطة في المركز 12.

وفي الدوري الاسباني، عاد ​أتلتيكو مدريد​ لدرب الانتصارات في الليغا، إثر فوزه المستحق على ضيفه ​فياريال​ (3-1)، بعد أن كان متأخرا بهدف نظيف، في اللقاء الذي احتضنه ملعب (واندا ميتروبوليتانو)، لحساب الجولة الـ25. النقاط الثلاث، قفزت بـ"الروخي بلانكوس" مجددا إلى منطقة دوري الأبطال، وتحديدا المركز الثالث برصيد 43 نقطة، خلف قطبي إسبانيا، برشلونة المتصدر بـ55 نقطة، وريال مدريد الوصيف بـ53 نقطة.

وفي الدوري الايطالي، وضمن منافسات الجولة الـ 25 من ​الدوري الايطالي​ لكرة القدم، عاد فريق روما الى سكة الانتصارات بعد ان اكتسح نظيره ​​ليتشي​​ بواقع 4 – 0، واقيمت هذه المواجهة على ملعب الاولمبيكو. وبهذا الفوز ارتفع رصيد فريق روما الى 42 نقطة ليبقى في المركز الخامس، بينما تجمد رصيد ليتشي عند 25 نقطة ليبقى مؤقتاً في المركز الـ 16.

وفي اخبار الميركاتو، أعلن نادي ​​تشيلسي​​ الإنكليزي عبر موقعه الالكتروني أن اللاعب حكيم زياش وقع على عقد مدته خمس سنوات مع البلوز بعد الاتفاق على الشروط الشخصية.
تم الإعلان عن اتفاق بين تشيلسي و​أياكس أمستردام​ حول زياش في وقت سابق من هذا الشهر بعد أن دفع البلوز رسومًا بقيمة 40 مليون يورو (33.5 مليون يورو).

على صعيد اخر، اكد أسطورة كرة القدم الكاميرونية ​صامويل إيتو​ لاعب برشلونة تشيلسي وإنتر ميلان السابق ان نجم ​يوفنتوس​ الحالي ​كريستيانو رونالدو​ هو الأفضل على مر العصور. ونشرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية تصريحات ايتو التي اتت كالاتي : "يوفنتوس لديه كريستيانو رونالدو، الأفضل في كل العصور، وباولو ديبالا ظاهرة أخرى".

وفي اسيا، يحل اليوم العهد ضيفا على المنامة البحريني، كما يستضيف ​الانصار​ فريق الفيصلي الاردني، في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كاس الاتحاد الاسيوي.

وفي كرة السلة، يتطلّع منتخب ​لبنان​ للرجال بكرة السلة الى تزعّم المجموعة الرابعة ضمن تصفيات ​كأس آسيا​ التي ستقام في العام 2021 عندما يواجه نظيره البحريني في المباراة الثانية من "النافذة الأولى" من التصفيات وذلك عند الساعة التاسعة من مساء الاثنين 24 شباط الجاري على ملعب مجمّع نهاد نوفل (ذوق مكايل).

ختاما مع الNBA حيث تقدم نادي ​دالاس مافريكس​ باعتراض على فوز نادي ​اتلانتا هوكس​ عليه بقرار الحكام احتساب سلة للهوكس قبل 8.4 ثواني من نهاية المباراة التي جمعت الفريقان على ارض ملعب State Farm Arena في اتلانتا. حيث قرر الحكام احتساب سلة للاعب جون كولينز ليعطي بذلك فريق التقدم على مافريكس بفارق 4 نقاط وبواقع 111 – 107، لتبقى هذه النتيجة حتىنهاية المباراة.