نبدأ مع أهم الأخبار، حيث قرّر الإتحاد الإيطالي لكرة القدم تأجيل أربع مباريات من الجولة الـ25 لبطولة الدوري الايطالي والتي من المقرر أن تقام اليوم الأحد، بسبب المخاوف من إنتشار فيروس كورونا. وجرى تأجيل المباريات التي تقام في إقليم لومبارديا بعد تسجيل أكثر من 10 حالات إصابة بفيروس كورونا، والمباريات هي: الإنتر وسامبدوريا، أتالانتا وساسولو، كالياري وهيلاس فيرونا، وتورينو أمام بارما.
بينما واصل لاتسيو ملاحقته لنادي يوفنتوس على صدارة الدوري الايطالي، وحقق إنتصار ثمينا جدا على حساب جنوى بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي جمع الطرفين على ملعب ماراتسي.

وفي ​الدوري الإنكليزي​، حقق نادي مانشستر يونايتد فوزا مستحقا على حساب واتفورد بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لاشيء، في اللقاء الذي جمع الطرفين على ملعب أولد ترافورد. وسجل ثلاثية الشياطين الحمر برونو فرنانديز وأنتوني مارسيال و ماسون غرينوود، وفاز بنفس النتيجة وولفرهامبتون على نورويتش سيتي. وحقق ارسنال فوزا مهما على ايفرتون 3-2.

وفي ​الدوري الاسباني​، وضمن الجولة الـ24، فاز غرناطة على أوساسونا 3-0، وديبورتيفو ألافيس على أتلتيك بلباو 2-1، و
وفي ​الدوري الألماني​، وضمن منافسات الأسبوع الـ23 من بطولة الدوري الألماني لكرة القدم، تمكن بايرن ليفركوزن من تحقيق الفوز على حساب أوغسبورغ بنتيجة هدفين مقابل لاشيء، في اللقاء الذي جمع الطرفين على ملعب باي أرينا، معقل ليفركوزن.

على صعيد متصل، أصدر نادي ​ريال مدريد​ الاسباني بيانا عبر موقعه الرسمي أوضح فيه طبيعة الاصابة التي تعرض لها نجمه البلجيكي ​إيدين هازارد​ خلال مواجهة ليفانتي والتي إنتهت بخسارة الملكي بنتيجة 1-0. وقال النادي أن هازارد خضع للفحوصات الطبية الشاملة صباح اليوم، الأحد، والتي بينت إصابته بشرخ في شظية القدم اليمنى، وسينتظر الطاقم الطبي الساعات المقبلة لمعرفة المدة المحددة لعلاجه. وبحسب بعض التقارير، فإن هذا النوع من الاصابات يجبر اللاعبين الإبتعاد عن الملاعب لمدّة شهرين.

عربيًا، تمكن فريق الترجي التونسي من تحقيق الإنتصار على فريق حمام الأنف، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد ضمن منافسات ​الدوري التونسي​ لكرة القدم. وأحرز هدف الترجي الوحيد، محمد علي بن رمضان في الدقيقة 29 من ضربة جزاء. وبذلك، يواصل الترجي صدارته لجدول بطولة الدوري التونسي، برصيد 44 نقطة.

وفي كرة السلة، وضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الخامسة للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى بطولة كأس آسيا 2021 لكرة السلة، تمكن منتخب إيران من تحقيق الإنتصار على حساب منتخب قطر بنتيجة 95-52 وبفارق 43 نقطة. إستطاع منتخب كوريا الجنوبية أن يحقق إنتصارا مهما على حساب تايلاند بنتيجة 93-86.

وفي نفس المجموعة، تمكن منتخب الفلبين من تحقيق الفوز على حساب منتخب إندونيسيا بفارق 30 نقطة، وبنتيجة 100-70.

وفي المجموعة الثالثة، تمكن منتخب نيوزيلاندا من الفوز على منتخب غوام بنتيجة 113-94.

ختاما مع عالم الملاكمة، حيث أحرز الملاكم البريطاني، ​تايسون فيوري​، لقب المجلس العالمي للملاكمة للوزن الثقيل، وذلك بعد فوزه على الأميركي ديونتاي وايلدر بالضربة القاضية الفنية، في الجولة السابعة من المواجهة التي أقيمت اليوم الأحد في أم جي أم غراند غاردن ارينا في مدينة لاس فيغاس الأميركية.