نبدأ مع اهم الاخبار، حيث واصل ​ريال مدريد​ مسلسل نزيف النقاط، بالخسارة بهدف دون رد، خلال مواجهة ​ليفانتي​، ضمن منافسات الجولة الـ25 من الليغا. وسجل هدف ليفانتي الوحيد في المباراة خوسيه موراليس في الدقيقة 79. وبهذه الخسارة يتجمد رصيد ريال مدريد عند 53 نقطة في المركز الثاني، بفارق نقطتين عن ​برشلونة​ المتصدر، ورفع ليفانتي رصيده إلى 32 نقطة في المركز العاشر.

وفي انكلترا، تخطى ​مانشستر سيتي​ عقبة مضيفه ​ليستر سيتي​ بصعوبة، حيث هزمه بهدف نظيف على ملعب كينغ باور، ضمن الجولة الـ27 من الدوري الإنكليزي الممتاز. وسجل هدف مانشستر سيتي الوحيد، البرازيلي غابرييل جيسوس في الدقيقة 80. وبذلك، رفع الفريق السماوي رصيده إلى 57 نقطة، معززًا موقعه في المركز الثاني، بينما تجمد ليستر عند 50 نقطة، في المركز الثالث.

وفي ايطاليا، فرط ​​ميلان​​ بنقطتين ثمينتين بتعادله مع مضيفه ​​فيورنتينا​​ 1-1 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب أرتيميو فرانكي (فلورنسا) ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من ​الدوري الإيطالي​ لكرة القدم. ورفع ميلان رصيده إلى 26 نقطة في المركز السابع فيما رفع فيورنتينا رصيده إلى 29 نقطة في المركز الثالث عشر.

وفي الدوري الفرنسي، حقق نادي ليل فوزا هاما له اتى على حساب نادي تولوز بنتيجة 3 - 0 في اللقاء الذي جمع الفريقان لحساب الجولة 26 من الليغ 1 الفرنسية. في لقاء اخر اكتفى ​موناكو​ بالتعادل الايجابي 1 - 1 امام ديجون. تقدم ديجون اولا عبر ماما بالدي د 56 وعادل ماريبان د 79 النتيجة. في لقاء اخر اكتفى ​ستراسبورغ​ بالتعادل امام ​اميان​ 0 - 0 وهزم نادي ​انجيه​ ضيفه ​مونبيلييه​ بهدف نظيف للاعب ياهوكين د 68.


عربيا، حقق ​الهلال​ فوزا صعبا على ​الاتحاد​ بنتيجة 1 - 0 في اللقاء الذي جمع الفريقان ضمن الجولة 19 من ​الدوري السعودي​ للمحترفين. بهذا الفوز حافظ الهلال على صدارته ووصل الى 44 نقطة بينما تجمد رصيد الاتحاد الذي كان ندا قويا في المواجهة عند 19 نقطة في المركز 13.

ختاما مع كرة المضرب، فقد أحرزت الرومانية ​​سيمونا هاليب​​ لقب ​بطولة دبي المفتوحة​ للتنس بتغلبها 3-6 و6-3 و6-3 و7-6 على الكازاختسانية ​إيلينا ريباكينا​ في نهائي البطولة. ونجحت هاليب بإنهاء مغامرة ريباكينا وحرمتها من التتويج بلقبها الثاني في بطولات الرابطة العالمية للاعبات التنس المحترفات إذ سبق للكازاختسانية أن توجت بلقب بطولة هوبارت في أستراليا.