نبدأ مع اهم الاخبار، حيث اكتسح برشلونة ضيفه إيبار، وهزمه بخمسة أهداف دون رد، على ملعب كامب نو، ضمن منافسات الجولة 25 من الدوري الإسباني. وسجل ليونيل ميسي 4 أهداف في الدقائق 14 و37 و40 و87، وأضاف آرثر ميلو الهدف الخامس بالدقيقة 89.

ورفع البارسا رصيده إلى 55 نقطة في الصدارة "مؤقتا"، متفوقا على ريال مدريد بفارق نقطتين، بينما تجمد رصيد إيبار عند 24 نقطة في المركز الـ17.

وضمن فعاليات الجولة 27 من منافسات الدوري الانكليزي الممتاز "البريمرليغ"، عزز نادي ​​تشيلسي​​ مركزه الرابع في جدول الترتيب بعد ان حقق فوزاً مستحقاً امام مطارده المباشر نادي ​​توتنهام​​ هوتسبيرز وبواقع 2-1 على ارضية ملعب ستامفورد بريدج. وفي باقي المباريات، تعادل شيفلد مع برايتون 1-1، وبيرنلي فاز على بورنموث 3-0، وكريستال بالاس على نيوكاسل 1-0، وساوثامبتون على استون فيلا 2-0.

وفي الدوري الالماني، وضمن فعاليات الجولة 23 من منافسات ​الدوري الالماني​ "البوندسليغا"، تمكن نادي ​بوروسيا ​دورتموند​​ من خطف المركز الثاني مؤقتاً بعد ان حقق الفوز امام ​فيردر بريمن​ وبواقع 2-0. وفي باقي المباريات، انقاد نادي ​بوروسيا مونشغلادباخ​ الى تعادل مرير امام هوفنهايم وبواقع 1-1. كما وحقق نادي كولن فوزاً كاسحاً امام ​هيرتا برلين​ وبواقع 5-0، وبدوره حقق فورتونا دوسلدورف الفوز امام فرايبورغ وبواقع 2-0.

وتغلب ​يوفنتوس​ على مضيفه سبال 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم السبت على استاد باولو موتزا ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من ​الدوري الإيطالي​ لكرة القدم.ورفع يوفنتوس رصيده إلى 60 نقطة في المركز الأول فيما تجمد رصيد سبال عند 15 نقطة في المركز الأخير.

عربيا، تاهل نادي ​​العين​​ الى نصف نهائي كأس رئيس دولة الإمارات بالفوز على ​​الوصل​​ بنتيجة 6 - 5 على استاد آل نهيان بنادي الوحدة. تاهل نادي ​العين​ الى نصف نهائي كأس رئيس دولة الإمارات بالفوز على ​الوصل​ بنتيجة 6 - 5 على استاد آل نهيان بنادي الوحدة.

وفي كرة المضرب، أجريت قرعة ​بطولة دبي​ المفتوحة للتنس اليوم بحضور الرئيس التنفيذي لسوق دبي الحرة، كولم ماكلوخلين وصلاح تهلك مدير البطولة. وأسفرت ​القرعة​ عن مواجهة قوية مبكرة لفيدرر الذي سيواجه الألماني فيليب كولشرايبر في الدور الأول، في حين سيلعب الياباني نيشيكوري امام نظيره الفرنسي بينوا بيير. وسيواجه مارين سيليتش نظيره الفرنسي المتألق غايل مونفيس، وسيلتقي الروسي كارين خاشانوف مع الجورجي نيكولاس باسيلاشفيلي. واصطدم التونسي مالك ​الجزيري​ الذي يلعب في البطولة ببطاقة دعوة، بالمصنف اول عالمياً الصربي نوفاك ​ديوكوفيتش​.

ختاما مع المصارعة، فخلال المباريات والمواجهات التي جرت خلال عرض ​سماك داون​ الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت جاءت النتائج كما يلي: فازت ناعومي على كارميلا لتحصل بذلك على حق مواجهة بايلي على لقب السيدات في بطولة سماك داون، كما وفاز دانيال براين على هيث سلاتر، وفاز براون سترومان وايلياس على شينسوكي ناكامورا وسيزاريو، كذلك فاز فريق اليوم الجديد وthe usos على ذا ميز جون موريسون، دولف زيغلر وروبرت روود في المواجهة التي شهدت مشاركة ثمانية مصارعين في قتال واحد. كما وشكرت الاختين بيلا عالم WWE على ادخالهما في قاعة مشاهير WWE.