تتوجه الانظار بعد قليل إلى مباراة منتخب ​لبنان​ أمام منتخب ​العراق​ في الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس آسيا 2021 على ملعب مجمع نهاد نوفل في تمام الساعة التاسعة مساء.
واليوم، حقق منتخب تايوان فوزا ساحقا على ماليزيا بنتيجة 152-48، وخسرت فلسطين امام كاراخستان بفارق ثلاث نقاط.

وفي أخبار كرة القدم، وصف مدرب نادي إيبار، خوسيه ​مينديليبار​، نجم نادي برشلونة ليونيل ميسي بالوغد، من خلال حديثه الذي أشاد فيه بأداء وحنكة النجم الارجنتيني خلال المباريات. وقال مدرب إيبار بحسب ما نشر موقع غول الايطالي: "هذا الوغد يرتاح خلال المباراة، يعرف متى عليه أن يشارك في اللعب، ومتى يرتاح، لو غاب عن المباراة سيمضي وقتا أصعب بمشاهدتها من المدرجات".

و أعلن نادي ليفربول الانكليزي عبر موقعه الرسمي عن إصابة قائد الفريق جوردان ​هندرسون​ مشيرًا إلى أنه سيغيب عن الملاعب لمدّة ثلاثة أسابيع.

عربيا، ضمن منافسات الجولة الـ 19 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، فاز الاتفاق على ​الفيصلي​ 2-1 في المباراة التي جرت على ملعب مدينة المجمعة الرياضية.

وفي الرياضات الميكانيكية، تصدّر سائق فريق مرسيدس، الفنلندي فالتيري بوتاس الحصة الصباحية لليوم الثالث من التجارب الشتوية المقامة على حلبة برشلونة الاسبانية، وذلك بعد تسجيله توقيت دقيقة 1:15.732، في حين حل في المركز الثاني سائق فريق رينو، إستيبان أوكون بتوقيت 1:17.102، بينما جاء في المركز الثالث سائق ريسينغ بوينت، لانس سترول 1:17.338 بينما دانيل كفيات في المركز الرابع لمصلحة فريق ألفا توري، بتوقيت 1:17.636.

متفرقات دولية ومحلية:

- نعت إدارة نادي ​النجمة​ احد ابرز نجوم الفريق السابقين، اللاعب السابق سعد الدين برجاوي يقظان، والذي وافته المنية اليوم الجمعة. وقال النادي في بيان عبر حسابه في فيس بوك: "برجاوي يقظان هو صاحب أول هدف بتاريخ ديربي كرة القدم اللبنانية وسجله لصالح النجمة أمام الانصار بباكورة مباريات القطبين بالدوري والتي اقيمت بتاريخ 8 كانون الأول 1968 وذلك بالدقيقة 10 في ذهاب الدوري (موسم 1968-1969)، وحينها فاز النجمة 2-1 على ملعب بيروت البلدي".

- قام مدرب نادي ليفربول الانكليزي ​يورغن كلوب​ بالردّ على رسالة لطفل يشجع مانشستر يونايتد طالب فيها الريدز بتعمّد الخسارة أمام الشياطين الحمر. وجاء ردّ المدرب الألماني: "للأسف لا أستطيع تلبية رغبتك والتساهل في المباراة، ليس هذا خياري، مثلما تريد أنت أن يخسر ليفربول، وظيفتي تملي علي أن أفعل كل ما في وسعي لأساعد فريقي على الفوز، كي أسعد الملايين حول العالم التي ترغب مني أن أفوز بأي ثمن، وأنا حريص على ألا يخيب أملهم".

- إختير مهاجم نادي بوروسيا ​دورتموند​ الألماني، صاحب الـ19 عاما، إيرلينغ ​هالاند​ لاعب الأسبوع في بطولة دوري أبطال أوروبا.

- قرّر إتحاد ​كوريا الجنوبية​ تأجيل مباراتي فريقي دايغو إف.سي وبوهانغ ستيلرز في ملعبيهما ضمن الجولة الأولى من الموسم الجديد بسبب تزايد عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا في جنوب شرق البلا