نبدا مع ​الدوري الاوروبي​، حيث اكتفى فريق ​​مانشستر يونايتد​​ بالتعادل الايجابي في المباراة التي استضافه بها نظيره كلوب بروج على ملعب جان برايدال، وانتهت هذه المواجهة بواقع 1 – 1.
وفي مباريات اخرى، تمكن فريق ​انتر ميلان​ من تحقيق فوزاً صعباً ومهماً على مضيفه لودوغوريتس البلغاري بهدفين نظيفين سجلهما اللاعب كريستيان ايركسن في الدقيقة 71 ولوكاكو في الدقيقة 90 من ركلة جزاء، بينما حقق فريق اينتراخت فرانكفورت فوزاً مستحقاً على ريد بول سالزبورغ النمساوي بواقع 4 - 1، وفاز شاختار دونيتسك الاوكراني على نظيره بنفيكا البرتغالي بنتيجة 2 - 1، وسقط فريق اشبيلية الاسباني في فخ التعادل بهدف لمثله امام كلوج الروماني، وانتصر فريق ​خيتافي​ الاسباني على اياكس امستردام بهدفين نظيفين، واكتسح فريق سبورتينغ لشبونة البرتغالي ضيفه اسطنبول باشك شهير التركي بواقع 3 – 1، بينما تعادل فريق كوبنهاغن الدنماركي امام ضيفه سيلتك الاسكتلندي بهدف لمثله. وتخطى نادي باير ليفركوزن الالماني ضيفه نادي بورتو البرتغالي بنتيجة 2 – 1 ، في لقاء اخر حقق نادي روما فوزا خجولا على ضيفه نادي غنت البلجيكي وبنتيجة 1 – 0 . اما ​ارسنال​ الانكليزي فعاد بفوز صعب خارج ميدانه امام اولمبياكوس اليوناني بنتيجة 1 – 0 بهدف لاكازيت المتاخر. اما رينجرز الاسكتلندي فعاد من بعيد ليخطف فوزا صعبا على براغا البرتغالي بنتيجة 3 – 2. وباقي النتائج:

رينجرز * براغا 3 – 2

​الكمار​​ * ​لاسك لينز​ 1 – 1

فولفسبورغ * ​مالمو​ 2 – 1

​وولفرهامبتون​​ * ​​اسبانيول​​ 4 – 0.





عربيا، فاز فريق ​الزمالك​ بكأس ​السوبر المصري​ بعد تخطيه غريمه ​الأهلي​ في نهائي البطولة بركلات الترجيح بنتيجة 4-3 في المباراة التي جرت على ملعب محمد بن زايد.
وشهدت المباراة منافسة قوية بين الفريقين، لكن فشلا في هز الشباك خلال الوقت الأصلي للمباراة، لينتقلا إلى ركلات الترجيح.

وفي كرة السلة، لن تكون مهمة منتخب لبنان للرجال بكرة السلة صعبة خلال مواجهته نظيره العراقي ضمن "النافذة الأولى" لتصفيات كأس آسيا في المباراة التي ستجمع المنتخبين العربيين ابتداء من الساعة التاسعة من مساء اليوم الجمعة 21 شباط على ملعب مجمّع نهاد نوفل بذوق مكايل. وسيسعى لبنان الى تجديد الفوز على العراق رسمياً هذه المرة بعدما فاز عليه ودياً وبنتيجة (97-79) الأسبوع الفائت ضمن دورة الملك عبدالله الثاني الأردنية في نسختها السنوية التاسعة وبصفوف ناقصة.

وفي الرياضات الميكانيكية، نجح الفنلندي ​كيمي رايكونن​ في تصدر اليوم الثاني لتجارب برشلونة الشتوية قبل انطلاق الموسم الجديد بعد تسجيله لاسرع لفة على حلبة كتالونيا.
وسجل كيمي سائق ​​الفا روميو​​ زمن وقدره 1.17.091 متفوقاً على سيرجيو بيريز سائق رايسنغ بوينت الذي حل ثانياً، في حين جاء دانييل ريتشاردو سائق رينو في المركز الثالث.

متفرقات دولية:

- اعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم فرض عقوبة الإيقاف على الجزائري ​بغداد بونجاح​ هداف نادي السد القطري بعد مشاكله في نصف نهائي ​دوري ابطال اسيا​ امام ​الهلال​ السعودي.
الدولي الجزائري سيغيب عن مباراتي ​السد أ​مام العين الإماراتي في الجولتين الثالثة والرابعة ضمن منافسات دور المجموعات لبطولة هذا الموسم.

- ألمح الدولي البرازيلي ​​ويليان​​ إلى أنه سيبحث عن نادي آخر مقره لندن للعب من أجله إذا لم يتفق مع تشيلسي على تمديد العقد.

- تعرض المدرب النرويجي ​أولي غونار سولسكاير​ لموقف محرج عقب إنتهاء مباراة ​مانشستر يونايتد​ ومضيفه ​كلوب بروج​ على ملعب جان برايدال ضمن منافسات دور الـ 32 من بطولة ​الدوري الاوروبي​ لكرة القدم. وبعدما أطلق الحكم أليكسي كولباكوف صافرة نهاية اللقاء دار حديث ودي بين مدرب الشياطين الحمر ومدرب كلوب بروج فيليب كليمنت وبعد إنتهاء الدردشة مد النرويجي يده ليصافح مدرب الفريق المنافس ولكن الأخير لم ينتبه للأمر ما ترك يد سولسكاير معلقة في الهواء لبضع ثوان كانت كافية للكاميرات لتوثيق اللقطة.