علق المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد النروجي ​اولي غونار سولسكاير​ على التعادل الذي حققه الفريق في مباراته امام ​كلوب بروج​ بهدف لمثله خارج قواعده، في المباراة التي جمعت بينهما، على ملعب "يان بريدل"، ضمن لقاءات ذهاب دور الـ32 بمسابقة الدوري الأوروبي، مشيرا الى ان الكرة التي لعبت بها المباراة لا يلعب بها كما ان الفريق واجه منافسا شرسا وقويا ومنظما جدا.

وفي حديث عقب المباراة قال سولسكاير: "المباراة كانت صعبة جدا امام فريق منظم بلعبه اضف اننا لعبنا اللقاء في ظروف صعبة".

وأضاف: "براي لم تكن واحدة من افضل مبارياتنا، لعبنا بشكل سيء بعض الشيء، الظروف لم تساعدنا، الملعب والكرة جعلت الظروف صعبة علينا".

وفيما خص كرة المباراة تابع بالقول: "الكرة لا يمكن ان تلعب بها وكانت صعبة، لو سالت اي من اللاعبين يؤكد لك ان لعب كرة القدم بتلك الكرة ليس أمرا سهلا، إنها كرة مختلفة، كما ان الطقس والرياح صعبا الامور علينا".

وعن هدف مارسيال اردف قائلا: "مارسيال سجل هدفا رائعا، ونحن سعداء بذلك، وعلينا ان نلعب بشكل افضل وهذا ندركه جيدا وعلينا ان نتحسن ومن المهم ان تسجل خارج الديار ويجب الفوز في المباراة القادم، من أجل التأهل للدور القادم".

وختم بالقول: "حين يشارك برونو نلاحظ هناك فارقا في الاداء وهو شارك كبديل في المباراة، لأننا سنخوض العديد من المباريات وستتاح الفرص لكل اللاعبين".