تتجه الأنظار الليلة إلى ملعب سان سيرو، الذي سيتضيف فيها مباراة بين صاحب الأرض أتالانتا الايطالي وضيفه فالنسيا الاسباني في ذهاب الدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

وفي ملعب توتنهام، يستضيف السبيرز فريق لايبزيغ الألماني.

على صعيد آخر، أشار الرئيس التنفيذي لنادي مانشستر سيتي فيران ​سوريانو​ إلى أن المزاعم حول انتهاك النادي لقوانين اللعب النظيف "خاطئة" وقال سوريانو: "أعتقد أن على النادي أن يقول شيئًا عن هذا. يجب أن نقول ذلك لأنفسنا، وللجماهير، ولعائلة مانشستر سيتي بأكملها حول العالم. ومع ذلك، يجب أن نكون حذرين. يجب أن نكون محترمين كما كنا في هذه العملية. أتمنى أن أقول أكثر من ذلك، أتمنى لو كنت أتحدث بعد خمس دقائق من الإعلان عن ذلك، لكن كان عليّ أن آخذ المشورة القانونية بشأن ما يمكن وما لا يمكن مشاركته ولكني آمل أن أتمكن من المشاركة بشكل كافٍ لفهم أين نحن وأين نحن ذاهبون".

عربيا، تمكن ​​الترجي​​ من تحقيق الفوز على حساب ​البنزرتي​ بنتتيجة هدفين مقابل لاشيء، ضمن منافسات المرحلة الخامسة عشر من بطولة ​الدوري التونسي​ لكرة القدم. وجاء هذا الفوز بعد الهزيمة امام الزمالك في نهائي السوبر الافريقي.

محليا، أعلن نادي ​​النجمة​​ الرياضي عبر صفحته في فيس بوك عن إنهاء عقد اللاعب ​​فايز شمسين​​ بالتراضي بعد ان تم دفع جميع مستحقاته.

وفي دوري أبطال آسيا، تمكّن فريق ​فيسيل كوبي​ الياباني من تحقيق انتصار بشق الأنفس خارج أرضه على مضيفه سوون سامسونغ الكوري الجنوبي بنتيجة هدف مقابل لاشيء، ضمن منافسات المجموعة السابعة. وبذلك حقق فيسيل كوبي الانتصار الثاني له ليتصدر المجموعة برصيد ست نقاط، بينما خسر الفريق الكوري مباراته الأولى اليوم ليظل بلا رصيد من النقاط. وفي مباراة أخرى من المجموعة الثامنة، فاز يوكوهاما الياباني على سيدني الأسترالي بنتيجة 4-0.

وفي الرياضات الميكانيكية، تصدر سائق فريق مرسيدس فالتيري ​بوتاس​ الحصة الصباحية الاولى للتجارب الشتوية لموسم 2020 من بطولة العالم للفورمولا 1 على حلبة يرشلونة.
وبعد ان كان كارلوس ساينز متصدرا لمصلحة فريق ماكلارين، ومن ثم سيرجيو بيريز لمصلحة رايسنغ بوينت، فإن التفوق كان في نهاية المطاف لمصلحة بوتاس بتسجيله 1:17.313 متقدما على بيريز بفارق 0.062 ث فقط عن الصدارة.

لاحقا، تصدر بطل العالم، البريطاني لويس ​هاميلتون​ ثنائية ​فريق مرسيدس​ بعد انتهاء اليوم الأول لتجارب برشلونة الشتوية قبل انطلاق موسم ​فورمولا وان​ لموسم 2020.

ختاما مع كرة المضرب، حيث ودعت لاعبة التنس الأميركية ​صوفيا كينين​ بطلة استراليا المفتوحة، منافسات بطولة دبي الدولية لكرة المضرب مبكرًا بخسارتها من الكازاخية ايلينا ريباكينا و ذلك بواقع مجموعتين لمجموعة واحدة وبنتيجة 7 - 6، 3 - 6 و3 - 6.