نبدا مع اهم الاخبار، حيث حقق أتلتيكو مدريد انتصارًا ثمينًا بنتيجة هدف مقابل لاشيء، على ضيفه ​ليفربول​ حامل اللقب، في ذهاب دور الـ16 لمسابقة دوري أبطال أوروبا، على ملعب واندا ميتروبوليتانو. وسجل هدف المباراة الوحيد، ساؤول نيغويز في الدقيقة 4. وقدم لاعبو المدرب دييغو سيميوني مباراة رجولة ومنعوا لاعبي الريدز من التسديد ولو كرة واحد على المرمى ليتاجل الحسم الى الاياب في انفيلد.

بدوره، نجح ​بوروسيا دورتموند​ الالماني من التغلب على ضيفه ​باريس سان جيرمان​ الفرنسي بنتيجة هدفين مقابل هدف، على ملعب سيغنال إيدونا بارك.

ثنائية دورتموند حملت توقيع النجم النرويجي هالاند الذي واصل التالق وسجل هدفين في الدقيقتين 69 و77، بينما أحرز نيمار دا سيلفا هدف سان جيرمان الوحيد في الدقيقة 75.

واليوم، يحل فالنسيا الاسباني ضيفا على اتالانتا الايطالي، ويستضيف توتتهام الانكليزي فريق لايبزيغ الالماني.

على صعيد متصل، ورغم رحيله إلى ​باريس سان جيرمان​ منذ 2017 إلا أن مشاكل البرازيلي ​نيمار​ لا تزال تلاحق ​برشلونة​ وهذه المرة من ناديه السابق ​سانتوس​. وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن نادي سانتوس أرسل فاكسا لبرشلونة، مطالبًا بالحصول على 4.5 مليون يورو معتبراً أن النادي الكتالوني يدين بهذا المبلغ لأن عقد إنتقال نيمار إلى الكامب نو نصّ على إقامة مباراتين وديتين بحضور البرازيلي بين الفريقين.

وفي المصارعة، كشف المصارع ​شلتون بنجامين​ أنه أبرم صفقة جديدة لعدة سنوات مع اتحاد ​المصارعة​ WWE على الرغم من قلة مشاركته مؤخرا. وقال بنجامين: "لقد قمت للتو بالتوقيع على صفقة أخرى مدتها عدة سنوات، لذلك ما زلت هنا لفترة قصيرة. أحب دائمًا أن أبذل قصارى جهدي لتحقيق ما هو أفضل. أحب أن أشارك وأن أنتج وألهم الناس". وأضاف: "لذلك، عندما اتصلت بي وأردت إجراء هذه المقابلة، كانت فكرتي الأولى هي أنني لا أعرف حتى ما سأتحدث عنه الآن، لأنني الآن لا أفعل شيئًا".

َ

متفرقات دولية:

- اعلن نادي ​بوروسيا دورتموند​ الالماني عبر موقعه الرسمي على تويتر عن توصله لاتفاق مع نادي ​يوفنتوس​ الايطالي على انتقال الدولي الالماني ​ايمري كان​ الى صفوف الفريق الالماني بشكل نهائي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. واضاف دورتموند ان الصفقة كلفت الخزينة مبلغ 26 مليون يورو، وسيوقع نجم الوسط الالماني على عقد يمتد لاربع مواسم حتى 30 حزيران 2024.

- أشارت شبكة "Football Insider" الإنكليزية إلى أن نادي ​ليفربول​ مهتم بضم الثنائي ​غابرييل مارتينيلي​ و​بوكايو ساكا​ من نادي ​آرسنال​.

- قرار صادم اتخذه قائد نادي ​​ريال مدريد​​ الإسباني ​​سيرجيو راموس​​ الذي قرر الرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة. وأشارت تقارير صحافية الى أن راموس يريد مغادرة ريال مدريد بسبب إقتراب انتهاء عقده مع الفريق وعدم توصله إلى اتفاق مع النادي للتجديد حتى الآن.
يذكر أن عقد سيرجيو راموس مع نادي ريال مدريد ينتهي بشكل رسمي في نهاية عام 2021 القادم.