تستأنف الليلة منافسات بطولة ​دوري أبطال أوروبا​، بعودة ​ليفربول​ إلى ملعب "واندا متروبوليتانو"، الذي شهد تتويجه باللقب الموسم الماضي، من أجل مواجهة أتلتيكو مدريد، ضمن منافسات مرحلة ذهاب الدور السادس عشر، بينما يستضيف بوروسيا دورتموند في نفس اليوم والتوقيت، ضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي.

نبقى مع كرة القدم، حيث قاد الكرواتي المتالق في الفترة الاخيرة ناديه ​ميلان​ الايطالي لتخطي ضيفه ​​تورينو​​ بنتيجة 1 - 0 في اللقاء الذي جمع الفريقان لحساب الجولة 24 من الكالتشيو الايطالي بعد ان سجل هدف اللقاء الوحيد. ريبيتيش الذي يلعب دورا مميزا في نتائج الفريق اللومباردي ساهم بشكل كبير في عودة النادي الى المراكز المتقدمة وهو يحتل حاليا المركز الثامن برصيد 35 نقطة بنفس رصيد فيرونا وبارما اصحاب المركزين السادس والسابع.

وفي الدوري الانكليزي، تغلب ​مانشستر يونايتد​ على مضيفه ​تشيلسي​، بهدفين دون رد، في المباراة التي احتضنها ملعب ستامفورد بريدج، ضمن الجولة رقم 26 من الدوري الإنكليزي الممتاز. وسجل ثنائية اليونايتد كل من أنتوني مارسيال (45) وهاري ماغواير (66). وبتلك النتيجة، رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 38 نقطة ليرتقي إلى المركز السابع، بينما تجمد رصيد تشيلسي عند 41 نقطة في المركز الرابع.


على صعيد اخر، اتخذ البرازيلي ​​مارسيلو​​ لاعب ​ريال مدريد​ الإسباني القرار الصعب واكد استعداده لترك الفريق الملكي بعد سنوات طويلة برفقته في الليغا. وأكدت الاخبار الصحفية القادمة من اسبانيا أن مارسيلو قرر الرحيل عن صفوف نادي ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة. كما أشارت هذه التقارير إلى أن نادي باريس سان جيرمان هو الأقرب لمارسيلو.

عربيا، حسم نادي ​​طلائع الجيش​​ تاهله إلى دور الـ8 من بطولة كأس مصر بعد فوزه على ​مصر المقاصة​ بنتيجة 1 - 0 في اللقاء الذي جمع الفريقان على ملعب بتروسبورت ضمن منافسات الدور 16 من البطولة. ويلعب طلائع الجيش في طريق الزمالك ببطولة كأس مصر حيث كان فاز الأبيض على الشرقية ويلاقي سموحة في دور الـ8.

َفي كرة السلة، اشارت قناة espn الرياضية الاميركية الى انه جرى انتخاب لاعب نادي ​​بروكلين نتس​​ ​​كايري ايرفينغ​​ كنائب لرئيس رابطة اللاعبين في الرابطة الوطنية كرة السلة الاميركية، ليستلم المركز الذي كان يستلمه الاسباني بو غازول في الهيئة التنفيذية للرابطة، اثر انتهاء فترة السنوات الثلاثة الخاصة باللاعب الاسباني.

متفرقات دولية:

- تقاسم قائد نادي ​برشلونة​، الأرجنتيني ​​ليونيل ميسي​​ جائزة "​لوريوس​" الرياضية العالمية مع بطل سباقات الفورمولا وان، البريطاني ​لويس هاملتون​ كأفضل رياضيين في العالم عن العام 2019. وتفوق الثنائي على كل من مارك ماركيث وإليود كيبشوغ والإسباني رافاييل نادال والأميركي تايغر وودز. وأصبح ميسي أول لاعب كرة قدم يتوج بهذه الجائزة.

- جددت إدارة نادي ​الاتفاق​ الثقة بمدرب الفريق، ​خالد العطوي​ بعد الخسارة 2-3 على ملعبه أمام ضيفه ​الحزم​ الأسبوع الماضي. وقاد العطوي إستعدادات الفريق لمواجهة مضيفه الفيصلي الجمعة المقبل، ضمن الجولة الـ19 ل​دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

- اكدت تقارير صحفية إنكليزية اهتمام نادي ​ليفربول​ بطل اوروبا ومتصدر ​الدوري الانكليزي​ الحالي بالحصول على خدمات اللاعب تود ​كانتويل​ نجم ​نوريتش سيتي​ الحالي.

- قضت محكمة بريطانية بسجن لاعب فريق ​نيوكاسل تاون​، البريطاني ​جوزيف تريفور​، مدى الحياة بتهمة اغتصاب وقتل فتاة تبلغ من العمر 18 عاما.