انضم مدرّب نادي هوبس ​جاد الحاج​ الى فريق المدربين في المنتخب الوطني الى جانب المدرّب جو مجاعص، وهذه تجربته الأولى مع المنتخب الوطني بعد تجربته السابقة مع منتخب ما دون الـ 16 سنة.

ونوّه الحاج بالتعاون والايجابيّة من قبل لاعبي المنتخب على رغم كلّ الظروف التي يعرفها الجميع، وهذا التصرف الراقي ساهم بتحقيق هذه النتائج المشرّفة. وتابع لمندوبة صحيفة "السبورت" الالكترونيّة انّه يعتبر انّ هذه المشاركة والفوز الذي تحقق فيها، تحضيرا مهما "للنافذة الأولى" واضاف انّهم يحترمون كلّ المنتخبات وسيلعبون بتركيز عال وبجديّة في كلّ مباراة يخوضونها.

وكان المدرّب جاد الحاج قد شارك مع فريقه نادي الهوبس في بطولة دبي قبل انضمامه للمنتخب. وفي مشاركته الأولى في بطولة دبي، فاجأ فريق هوبس الجميع بأدائه الكبير ووصوله الى المرحلة النصف النهائية وخروجه من المنافسة في هذه المرحلة امام النادي الرياضي وبفارق سلّة واحدة، علما انّ نادي الهوبس شارك في بطولة دبي الى جانب ناديي الرياضي وبيروت. والجدير ذكره ان نادي الهوبس لم يستعن بلاعبين من اندية اخرى كما فعل كلّ من النادي الرياضي ونادي بيروت. ورغم انّه لم ينل لقب بطولة دبي ولكنه نال احترام الجميع بسبب الأداء الكبير للاعبي نادي الهوبس، وتعليقا على هذه المشاركة، قال الحاج انّ فريق الهوبس لم يوقف تمارينه، وانّ النادي سيلعب ويشارك بدورات كلّما سنحت الفرصة. واضاف ان لاعبي الهوبس استحقوا ان يشاركوا وفاجأوا الجميع بأدائهم المميّز.

وعلّق على بطولة لبنان قائلا ان لا بديل عن بطولة لبنان، وانّ كل الأطراف المعنية تسعى لاستكمالها الّا انّ الظروف الاستثنائية تجعل اعادة انطلاقها صعبا يوما بعد يوم.