اعتبر كابتن ​الحكمة​ ولاعب المنتخب ​عزيز عبد المسيح​ ان جهود الجهاز الفني والمدربين وقتال اللاعبين في ​دورة الملك عبدالله الثاني​ اثمرت لقبا جديدا لمنتخب الأرز، مضيفا لمندوبة صحيفة "السبورت" الالكترونيّة انّ الفوز تحقق رغم كلّ الظروف البشعة، اهمّها توقف البطولة وغياب التمارين، وعدم مشاركة البعض ببطولة دبي. وتابع انّ النافذة الأولى للمنتخب التي ستجري في ٢١ و٢٤ الجاري ضد منتخبي ​العراق​ و​البحرين​ لن تكون قاسية جدا مؤكدا احترامه لكل المنتخبات، الّا انّ بعض المباريات تتطلب تركيزا اكبر مثل ​كوريا​ و​الفيليبين​ مثلا.

وتعليقا على خلطة المنتخب بين لاعبين يشاركون لأول مرة في المنتخب ولاعبين اكثر خبرة، قال انّه لأول وهلة قد يبدو ان اللاعب الجديد والذي لا يملك الخبرة قد يكون عاملا سلبيا للمنتخب، الّا انّ الواقع كان مختلفا جدا فقد اضاف حماس اللاعبين وقتالهم ورغبتهم في الفوز عاملا ايجابيّة وساهم في تحقيق الفوز للمنتخب.

وتحفّظ عزيز عن التعليق على موضوع نادي الحكمة، وعن مصير بطولة كرة الموسم لهذا الموسم اعتبر ان امكانية استكمالها تصعب يوما بعد يوم، وذلك في ظلّ الأجواء التي تطلب من اللاعب ان يكون الوحيد الذي يقدّم التضحيات.