نبدآ مع اهم الاخبار، حيث سقط ​ريال مدريد​ في فخ التعادل الإيجابي، بنتيجة 2-2 خلال مواجهة سلتا فيغو، ضمن منافسات الجولة الـ24 من الليغا، في معقله "سانتياغو برنابيو".

وسجل الأهداف لريال مدريد توني كروس في الدقيقة 52، وراموس من ركلة جزاء في الدقيقة 65، بينما سجل لسلتا فيغو فيدور سمولوف في الدقيقة 7، وسانتي مينا في الدقيقة 86.
وبهذا التعادل يرفع ريال مدريد رصيده إلى 53 نقطة في صدارة ترتيب الليجا، وارتفع رصيد سيلتا فيغو إلى 21 نقطة في المركز السابع عشر.

وسقط ​الانتر​ أمام مضيفه ​لاتسيو​ بهدفين لهدف، في قمة منافسات الجولة 24 من بطولة الدوري الإيطالي. تقدم إنتر بهدف سجله أشلي يونغ في الدقيقة 44، ورد لاتسيو بثنائية سجلها تشيرو إيموبيلي من ركلة جزاء و​سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش​ في الدقيقتين 50 و69. وضرب لاتسيو أكثر من عصفور بحجر واحد، رافعا رصيده إلى 56 نقطة قفز بها للمركز الثاني، وأسقط الإنتر من القمة ليتراجع الأفاعي للمركز الثالث برصيد 54 نقطة، بينما تربع يوفنتوس على الصدارة بـ57 نقطة، لتشتعل منافسة ثلاثية على لقب الكالتشيو.

وفي فرنسا، عاد نادي ​مارسيليا​ من ميدان ضيفه ليل بفوز صعب بنتيجة 2 - 1 لحساب الجولة 25 من الليغ 1 الفرنسية.
هذا الفوز منح الفريق الجنوب الفرنسي اريحية كبيرة في مركز الوصافة بعد ان رفع رصيده الى 52 نقطة خلف ​باريس سان جيرمان​ ب 10 نقاط ومتفوقا على رين صاحب المركز الثالث بفارق كبير من النقاط.

وفي الدوري الالماني، اكتفى ناديا ​ماينز​ وضيفه ​​شالكه​​ بالتعادل السلبي 0 - 0 في اللقاء الذي جمعهما لحساب الجولة 22 من البوندسليغا الالمانية. هذا التعادل هو الاول لماينز هذا الموسم بعد ان كان يكتفي بالفوز ام الخسارة في مبارياته ال 21 السابقة حيث فاز ب 7 وخسر 14.

عربيا، تغلب ​الإسماعيلي​ المصري على ضيفه ​الرجاء​ الرياضي المغربي بهدف للاشيء في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد على إستاد الإسماعيلية ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة ​كأس محمد السادس للأندية الأبطال​ لكرة القدم.وستقام مباراة الإياب بين الفريقين الأحد 15 آذار المقبل على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس في المغرب.

وفي كرة السلة، جدد منتخب ​لبنان​ لكرة السلة تفوقه على نظيره ​الأردن​ي بفوزه عليه في مباراة ودية 86-76 في المباراة التي أقيمت بينهما في صالة الأمير حمزة بن الحسين في العاصمة الأردنية ​عمان. وكان منتخب لبنان توج​ بلقب كأس الملك عبدالله الثاني للمرة الثانية، بعد تخطيه ​المنتخب الأردني​ بنتيجة 71 – 68 حيث لم يتعرض رجال الأرز لأي خسارة في البطولة بتحقيقه الفوز على كل من البحرين وسوريا والعراق والأردن في النهائي.

ختاما حيث فاز فريق ​​ليبرون جايمس​​ المشارك في مباراة كل النجوم في دوري رابطة محترفي كرة السلة الاميركية والذي تألف من اللاعب انطوني ديفيس، ليبرون جايمس، كاوي ليونارد، ​جايمس هاردن​ ولوكا دونكيتش كاساسين على فريق ​يانيس انتيتوكمبو​ المؤلف الى جانب اليوناني من باسكال سياكام، جويل ايمبيد، كيمبا والكر و​تراي يونغ​ بفارق نقطتين اثنتين وبواقع 157 – 155