نبدأ مع الدوري الإنكليزي الممتاز، فضمن الجولة الـ26 من المسابقة، حقق ​توتنهام​ فوزا قاتلا على حساب نيوكاسل يونايتد بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين. وبعدما كانت المباراة متجهة إلى التعادل 2-2، إستطاع الكوري الجنوبي سون من تسجيل الهدف الثالث القاتل مهديا فريقه ثلاث نقاط ثمينة. أما أرسنال، فحقق فوزا عريضا على نيوكاسل برباعية نظيفة.

وفي الدوري الإيطالي، تمكن ​يوفنتوس​ من تحقيق المطلوب منه أمام ​بريشيا​، وفاز بنتيجة هدفين مقابل لاشيء في اللقاء الذي جمع الطرفين على ملعب أليانز ستاديوم والذي شهد غياب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو. وأصبح يوفنتوس بالصدار بفارق 3 نقاط عن الإنتر و4 نقاط عن لاتسيو قبل المواجهة المنتظرة بينهما الليلة على ملعب الأولمبيكو. بدوره، مُني سامبدوريا بهزيمة قاسية على أرضه أمام فيورنتينا بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف، فيما إستطاع بارما أن يحقق إنتصارا ثمينا على حساب ساسولو بنتيجة 1-0 خارج أرضه.

وضمن منافسات الجولة الـ25 من بطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم، لم يستطع ليون إستغلال عاملي الأرض والجمهور وسقط بفخ التعادل الإيجابي أمام ضيفه ​ستراسبورغ​ بنتيجة هدف لكل طرف. ليون بقي في المركز العاشر، برصيد 34 نقطة بعيدا عن المراكز الأوروبية، بينما أصبح رصيد ستراسبورغ 37 نقطة في المركز السابع.

وفي الدوري الألماني، تألق فريق ​بايرن ميونيخ​ خارج الديار محققاً انتصاراً ساحقاً بنتيجة 4 - 1 امام مضيفه فريق كولن في اللقاء الذي اقيم على ارض ملعب راين إينرجي ستاديون، ليقتنص الفريق البافاري الصدارة مجدداً ويبتعد بنقطة عن اقرب ملاحقيه فريق لايبزيغ.

وفي الدوري الاسباني، ضمن منافسات الجولة الـ24، إنتهت المواجهة التي جمعت إشبيلية وضيفه إ​سبانيول​ بتعادل مثير بنتيجة هدفين لكل طرف رغم النقص العددي الذي عانى منه الفريق الأندلسي بعد طرد فيكتور سانشيز في الدقيقة 69.
وتعادل ليغانيس مع ريال بيتيس بدون أهداف.

نبقى مع أخبار كرة القدم، حيث أصبح نادي مانشستر سيتي الإنكليزي مهددًا بمزيد من العقوبات، بعد عقوبة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، في حالة فتح رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز تحقيقات مستقلة خلال الفترة المقبلة، بشأن مخالفات النادي الإنكليزي.
وقالت صحيفة دايلي ميل، أن الإتحاد الإنكليزي قد يضع مانشستر سيتي تحت طائلة عقوبات محلية، تشمل خصم نقاط من رصيد الفريق في الدوري الإنكليزي الممتاز، خلال المواسم التي شملت المخالفات، وهو ما يعني أن الفريق بات مهددًا بخسارة لقب 2013/2014.

على صعيد آخر، عاد النجم البرازيلي ​نيمار​ إلى تدريبات باريس سان جيرمان، وذلك إستعدادا لمواجهة بوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا.

ختاما مع كرة السلة، حيث اعلن مفوض دوري رابطة محترفي كرة السلة الاميركية ادام سيلفر ان جائزة افضل لاعب في مباراة كل النجوم لهذا الموسم ستقدم باسم اسطورة الدوري الاميركي كوبي براينت الذي كان قد توفي اثر سقوط مروحية مع ابنته جيانا وعدد من المدربين في مختلف الرياضات. حيث اعتبر سيلفر:" حاولنا التفكير بافضل طريقة لتكريم كوبي، وهذه واحدة منها". واعتبر سيلفر ان احد الامور التي ميزت كوبي الى جانب فوزه بخمس بطولات، انه شارك في مباريات كل النجوم في 18 موسم مختلف، كما وعادل الحصول على جائزة افضل لاعب باربع مرات.